السبت. يونيو 12th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

OSN تقدّم نخبة من المسلسلات الدرامية الخليجية والمصرية والعربية وإنتاجات OSN الأصلية لضمان ترفيه كافة أفراد العائلة

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

خيارات المحتوى لهذا الشهر تتضمن الموسم الثاني المرتقب من إنتاج OSN الأصلي يلا نتعشى

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 8 أبريل 2021: كشفت OSN، شبكة الترفيه الرائدة في المنطقة، عن برنامجها الخاص بشهر رمضان المبارك من الأعمال الدرامية والتي يتم عرضها على قناة OSN يا هلا الأولى وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، لضمان أروع الأمسيات الرمضانية لكافة أفراد العائلة.

وبحسب رولا كرم، الرئيسة التنفيذية بالإنابة لقسم المحتوى لدى شبكة OSN، “تشكّل مشاهدة المسلسلات الدرامية خلال شهر رمضان المبارك تقليداً سنوياً يجمع أفراد العائلة لقضاء أوقات مميزة. وبصفتها شبكة الترفيه الرائدة على مستوى المنطقة، تسعى OSN دوماً إلى تقديم محتوى ترفيهي عالي الجودة يواكب كافة الأذواق والتفضيلات. وقالت كرم: ” لقد حرصنا على توفير باقة منوّعة من الأعمال الدرامية من الخليج وبلاد الشام ومصر، بالإضافة إلى الموسم الثاني من إنتاج OSN الأصلي يلا نتعشى بعد النجاح الذي حصده في موسمه الأول. وتكتمل التجارب التي نقدّمها لعملائنا من مختلف الأجيال عبر جهاز استقبال OSN وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين، لنتيح لهم الاستمتاع ببرامجهم المفضلة في مكان واحد عبر أي جهاز، بالإضافة إلى ميزة Series Link لتسجيل المحتوى المرغوب في كافة الأوقات”.

يلا نتعشى الموسم الثاني – بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول، يعود إنتاج OSN الأصلي والحائز على الجوائز من برنامج الواقع الشهير يلا نتعشى (Come Din With Me) بموسمه الثاني خلال شهر رمضان المبارك، والذي سيتم تصويره في الإمارات العربية المتحدة. وستلتزم النسخة العربية من البرنامج بالصيغة نفسها التي اتبعها الموسم الأول، حيث يقوم أربعة أشخاص غرباء أسبوعياً بالتناوب على استضافة بعضهم في حفل عشاء منزلي، وتقييم هذا العشاء بنقاط من أصل عشرة. سيتم عرض حلقات البرنامج على مدار الأسبوع مع مجموعة جديدة من المتسابقين يومياً في تمام الساعة 17:00 بتوقيت السعودية، وسيتوافر عبر تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين أيضاً.

الناموس – مسلسل دراما خليجي يصور مجموعة شخصيات من فئات مختلفة في المجتمع، والتفاصيل التي تواجه كل شخصية منهم. ويروي قصة راشد المعذر، وهو رجل عاش في الكويت القِدم والكويت بعد التطور. وتوضح الأحداث مسار حياته ومقتله وتأثير هذه التفاصيل على كافة الشخصيات الأخرى في المسلسل. فمن هو قاتل رشيد؟  وهل تموت أسرار الماضي بمقتله، أم ستنكشف نتيجة الألم الذي تركته الذكريات؟ المسلسل من بطولة محمد المنصور، وهيفاء عادل، وخالد أمين وبثينة الرئيسي، وسيتوفر مترجماً إلى اللغة الإنجليزية. سيتم عرض الحلقات يومياً في تمام الساعة 12:00 بتوقيت السعودية.

لعبة نيوتن – دراما اجتماعية مصرية مترجمة إلى اللغة الإنجليزية من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح. يروي المسلسل قصة المهندسة الزراعية هنا التي تتزوج حازم، ومحاولاتهما العديدة للإنجاب التي تتكلل أخيراً بالنجاح. ويتوجب على الزوجين بعدها اتخاذ قرار حاسم بخصوص مستقبل طفلهما القادم، فيقرران إنجابه في أمريكا. وبعد سفر هنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، تتكشف أسرار غامضة حول زوجها، بدءاً من خيانته لها ووصولاً إلى تورطه في أنشطة تجارية مشبوهة وجريمة قتل. سيتم عرض الحلقات يومياً في تمام الساعة 23:00 بتوقيت السعودية.

2020 – يُصوّر مسلسل التشويق المرتقب من بطولة قصي خولي ونادين نسيب نجيم ورامي عيّاش وجنيد زين الدين حياة فئتين متناقضتين من المجتمع. فالأولى تضحي بحياتها في سبيل سلامة الوطن، وهي قوى الأمن ممثلةً بالنقيب سما (نادين نجيم)، أما الفئة الثانية فتحمي الخارجين عن القانون وتجّار المخدرات وتمثلها عائلة صافي (قصي خولي). سيتوفر المسلسل على قناة إيه آر تي حكايات عبر جهاز استقبال OSN وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.

الروح والريّة – دراما خليجية جديدة من بطولة هبة الدري، وشيماء علي، وريم ارحمه، وإيمان الحسيني وفهد البني. يروي المسلسل قضية اجتماعية غير مطروقة تصور واقع عائلة من خمسة أطفال بعد وفاة الأم. تُجبر الابنة الكبرى الآن على تحمل مسؤولية العائلة ورعاية إخوتها، بالإضافة إلى والدها الذي انهار بعد وفاة زوجته وأصبح بحاجة رعاية مستمرة. سيتم عرض الحلقات يومياً في تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

خريف العشاق – مسلسل دراما سوري من بطولة أيمن زيدان وأحمد الأحمد وعلا سعيد ومحمد الأحمد وصفاء سلطان. تدور أحداث المسلسل بين عامي 1972 و1992 وتروي قصص حب مختلفة والتضحيات اللازمة في سبيل انتصار الحب، وتسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والسياسية في تلك الفترة. سيتم عرض الحلقات يومياً في تمام الساعة 16:00 بتوقيت السعودية.

كله بالحب – مسلسل دراما مصري من بطولة زينة رضا وصلاح السعدني وصابرين. تدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي يتناول العلاقات الأسرية والزوجية، حيث تنشأ خلافات بين زوجين تؤدي إلى ترك الزوج المنزل ورفضه لفكرة الطلاق. سيتم عرض الحلقات يومياً في تمام الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

بيت الذل – يروي مسلسل الدراما الخليجي قصة فجر، فتاة طيبة القلب وراضية عن حياتها، ووالدتها نجيبة بشخصيتها المعاكسة تماماً والتي تتسمّ بالطمع والمكر والسذاجة. المسلسل من بطولة إيمان الحسيني ومشاري البلام وعبد الرحمن العقل ولولوة الملا. سيتم عرض الحلقات يومياً في تمام الساعة 18:00 بتوقيت السعودية.

حارة القبة – مسلسل تشويق سوري تعرضه قناة إيه آر تي حكايات على جهاز استقبال OSN وتطبيق OSN للمشاهدة أونلاين. تدور أحداث المسلسل بعد اندلاع الحرب العالمية الأولى عام 1914 واستغلال الدولة العثمانية لكافة مواردها في الحرب. ويروي المسلسل تداعيات الحرب المدمرة على هذه الحارة الدمشقية العتيقة وقرية “ضهر الجبل”، وما خلفته من فقر واستبداد وتجويع في إطار مليء بالإثارة والتشويق. المسلسل من إخراج رشا شربتجي وبطولة عباس النوري وسلافة معمار وصباح الجزائري وفادي صبيح ونادين تحسين بيك وخالد القيش.

المداح – مسلسل دراما اجتماعي تبثّه قناة إيه آر تي حكايات، وهو من بطولة حمادة هلال وأحمد بدير ونسرين طافش ومحمد عز. يروي المسلسل قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ووقوعه في حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة، إلا أن تورطه في بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

كما ستقدم OSN المزيد من العروض الترفيهية خلال شهر رمضان المبارك، بما فيها مسلسل الطاووس وفارس بلا جواز عبر باقة ألفا. وستوفر خدمة المشاهدة عند الطلب ما يزيد عن 20 عملاً رمضانياً بعنوان “ما فاتك في رمضان TV”. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.osn.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *