السبت. مارس 6th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

OSN Mezze وOSN Living تعرضان 7 من أفضل برامج الطهو هذا الشهر

1 min read

OSN تكشف عن عالم جديد من أبرز برامج الطهو مع عرض “يلّا نتعشّى ” النسخة العربية من برنامج Come Dine with Me

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 25 أكتوبر 2020: كشفت OSN، شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة في المنطقة، عن محتوى هذا الشهر الحافل بأفضل برامج الطهو التي تأخذ المشاهدين في رحلةٍ إلى عالم الوصفات الشهية والأطباق الفريدة، حيث تعرض الشبكة باقةً متنوعةً من برامج الطهو التي تلبي كافة التفضيلات والأذواق عبر قنواتها OSN Living وOSN Mezze، بالإضافة إلى تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين.
OSN Mezze
يلّا نتعشّى (من 18 أكتوبر وحتى 17 دبسمبر، من الأحد إلى الخميس، في الساعة 8 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية/ الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)
تقدّم OSN وللمرة الأولى نسختها العربية من سلسلة برامج تلفزيون الواقع الشهير Come Dine with Me في الشرق الأوسط بعنوان يلّا نتعشّى. تدور فكرة البرنامج الذي جرى تصويره وإنتاجه في الإمارات العربية المتحدة حول قيام أربعة أشخاص غرباء باستضافة مجموعة من الضيوف على حفل عشاء، ويتولى الضيوف مهمة تقييم وجبات الأمسية بنقاطٍ من أصل عشرة. ورغم الأجواء الحماسية التي تغلب على البرنامج، يحظى متسابق واحد فقط باللقب مع جائزة بقيمة 1000 دولار أمريكي في نهاية الأسبوع.
The Chef’s Line – الموسم الأول (من 23 أكتوبر وحتى 12 فبراير، كُل جمعة وسبت، في تمام الساعة 8 و8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية/ و9 و9:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)
يستضيف البرنامج في كلّ حلقة 4 طهاة مبتدئين للتنافس أمام الطهاة الاحترافيين في استوديو، حيث يتألف التحدي من ابتكار توليفاتهم الخاصة من أحد الأطباق المميزة التي يقع عليها الاختيار أسبوعياً. وتتولى لجنة التحكيم التي تضم نخبة من نقاد الطعام تقييم الأطباق بعد تذوقها بدون معرفة هوية أصحابها.
Brunch @ Bobby’s – الموسم السابع (من 16 أكتوبر وحتى 6 نوفمبر، كُل جمعة وسبت، في تمام الساعة 9 و9:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية/ والساعة 8 و8:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)
يدعو الشيف بوبي فلاي المشاهدين إلى منزله للتعرف على شغفه الكبير في عالم الطهو، حيث يحضّر وجبة برانش يوم السبت بوحي من وجبات البرانش الأمريكية والعالمية.
Guilty Pleasures – الموسم الأول، الثاني، الثالث (من 7 أكتوبر وحتى 26 نوفمبر، كل أربعاء وخميس، في تمام الساعة 7 و7:30مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية/ و8 و8:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة).
يحظى المشاهدون بمتابعةٍ شيّقة أثناء كشف نجومهم المفضلين عن الأطباق السرية والمميزة لديهم للمرة الأولى على الإطلاق، حيث سيقوم النجوم بزيارة مواقع مختلقة ولقاء الطهاة الذي سيبدعون في تحضير هذه الأطباق الاستثنائية. ويحفل البرنامج بأشهى الأطباق، بدءاً من كعكة الشوكولاتة المؤلفة من 24 طبقة وتشيزبرجر اللحم المقدد الكبير ووصولاً إلى شرائح فيليه مينيون المغطاة بطبقة من المحار المقلي.
Simply Laura – الموسم الثاني (من 20 أكتوبر وحتى 8 ديسمبر، كل ثلاثاء، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية/ 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)
يمكن لمشتركي تطبيق OSN للمشاهدة أونلاين متابعة الموسم الأول من البرنامج الجديد مع الشيف المميزة لورا فيتالي التي ستقدم أشهى الأطباق المحلية بأسلوبها الخاص. وسيكشف البرنامج عن باقةٍ من الوصفات الموسمية اللذيذة التي تشكل خياراً مثالياً للذين يمتلكون برنامج أعمال مزدحم بفضل خطواتها البسيطة.
The Big Eat with John Whaite and Andy Bates (من 20 أكتوبر وحتى 8 ديسمبر، كل ثلاثاء، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية/ 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة)
يأخذ الطاهيان المميزان جون وايت وأندي بيتس الذواقة في رحلةٍ لاستكشاف عوالم الطهو الفريدة، حيث يستضيف البرنامج نخبة من أشهر الطهاة العالميين لتقديم دروس احترافية من مطابخ عديدة. وسيكشف الطهاة عن كافة التفاصيل واللمسات الخاصة بأشهى الوصفات، بدءاً من أطباق الكاري الحارة ووصولاً إلى أصناف المعجنات الموسمية.
كما تبث قناة OSN Living برنامج Island Hunters الشهير، والذي يعتبر جزءاً من سلسلة House Hunters مع طابع استوائي. ويصطحب البرنامج المشاهدين في رحلةٍ إلى أكثر الوجهات تميّزاً على مستوى العالم، حيث يتجول المشترون المحتملون في ثلاث جزر ساحرة قبل شراء أو استئجار مكانهم المفضل.