Qnet تطلق سبع ساعات جديدة من Bernard H. Mayer

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 29 يوليو 2018 - 6:28 مساءً
Qnet تطلق سبع ساعات جديدة من Bernard H. Mayer

أربعة تصاميم للسيدات وثلاثة تصاميم للرجال تجمع ما بين الأناقة والفخامة

الإمارات العربية المتحدة، دبي، شموس نيوز – خاص

أطلقت Qnet، شركة البيع المباشر الرائدة العالمية، سبع ساعات جديدة من علامة Bernard H. Mayer على موقعها الخاص.

وكانت Qnet، الشركة المتخصصة والحصرية لبيع الساعات المصنوعة في سويسرا وفقًا للمعايير السويسرية الخاصة بضمان الجودة على الإنترنت قد أعلنت عن توفر مجموعة جديدة على موقعها. وتستخدم جميع الساعات نظام حركة Swiss Quartz Ronda، وتتوفر حاليًا ضمن مجموعة ساعات Qnet.

للسيدات 

ساعة Iris Chronograph، ذهب وردي

تعد ساعة Iris Chronograph المطلية بالذهب الوردي قطعة من المجوهرات المذهلة، لإكمال الأناقة الكلاسيكية الرياضية. كما أن الساعة الجديد التي تتميز بقطر 38 مم مع عرض التاريخ مثالية للسيدة العصرية المهتمة بالأزياء، والتي ترغب باقتناء ساعة تعبر عن أسلوبها الذي يجمع ما بين النشاط والأناقة. أما الغطاء المعدني المصقول والمصنوع من الستانليس ستيل، فهو مطلي بالذهب الوردي بتقنية “PVD“، كما زودت الساعة بزجاج ياقوتي مع طلاء مانع للانعكاس يمنحه مظهرًا أصيلًا. تتوفر الساعة بسوار جلدي باللون الخاكي أو الأزرق الداكن مع مشبك قابل للطي، وتعد الخيار الأمثل لإكمال إطلالة أي امرأة.

ساعة Thalia، بلونين / ستانلس ستيل

تتوفر الساعة بتصميمين الأول معدني بلونين والثاني ستانلس ستيل فقط. وتتميز الساعة بتصميم نحيل وأنيق يمنح السيدة التي ترتديها لمسة من الفخامة والأناقة. وتأكيدًا على شكلها الأنثوي، فإن الساعة بتصميميها تتميز بوجه مصنوع من عرق اللؤلؤ، وسوار كلاسيكي، حيث تجمع ما بين الفخامة والأناقة مع قطر لا يزيد على 27.5 مم. ويتميز تصميم الساعة الذي يجمع بين لونين بسوار من الستانليس ستيل والمغطى بالذهب المصقول والأملس، مع مشبك لساني قابل للطي.

للرجل

ساعة Drift Glider 

تتميز ساعة Drift Glider بتصميم انسيابي ورياضي أنيق، كما أنها تلفت النظر بتفاصيلها المستوحاة من عالم رياضة السيارات. ويتباين لون علبة الساعة الأسود مع مؤشرات الساعات والدقائق والعقارب بلونها الأبيض، فيما خصصت مساحة داخلية لساعة صغيرة تضم عقرب الثواني فقط. وإضافة إلى قطر الساعة الذي يبلغ 44 مم، فإنها تتمتع بسوار أسود من السيليكون مع مشبك لساني ونقوش تماثل إطارات السباق، كما زودت أيضًا بزجاج ياقوتي مضاد للخدش مع طلاء غير عاكس.

ساعة Stallion

تتوفر ساعة Stallion بلونين متباينين، وتعد الخيار الأمثل للرجل الذي يرغب بتصميم أنيق لا يقتصر على اللمسة الرياضية. ويمكن اختيار ما بين اللون الخاكي مع لون مطابق في وجه الساعة والسوار وغطاء مطلي باللون الأسود بتقنية “PVD“، أما الخيار الثاني فهو تصميم مطلي بتقنية “gun IP” مع وجه ساعة بلون رمادي وسوار جلدي أسود، وتعد هذه الساعة التي تعرض الوقت والتاريخ مناسبة لكل من الأجواء الرسمية الراقية أو غير الرسمية. وبفضل القطر الذي يبلغ 44 مم، والزجاج الكريستالي المضاد للخدش، فإن ساعة Stallion ستمنحك الطابع الرجولي الذي ترغب به في اللحظة التي تضعها على معصمك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.