Sharaf Viax تستعرض أحدث تقنيات إدارة النفايات بالتعاون مع بلدية دبي

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 24 ديسمبر 2015 - 9:31 مساءً
Sharaf Viax تستعرض أحدث تقنيات إدارة النفايات بالتعاون مع بلدية دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة ، خاص “شموس نيوز”

: استضافت شركة Sharaf Viax الإيطالية الرائدة في مجال حلول معالجة النفايات، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، حدثاً ألقت من خلاله الضوء على أحدث حلول إدارة النفايات التي يقدمها أربعة من شركائها، وهم شركة Forrec، شركة Eco Star، شركة Austep، وشركة Engitec. وقد أقيم الحدث بتاريخ 14 ديسمبر 2015 في فندق بولمان ديرة سيتي سنتر تحت رعاية بلدية دبي، وحضره ممثلون عن البلدية وما يزيد على 40 شركة ومصنعاً من التي ستستفيد من تلك الحلول. ويأتي هذا الحدث في إطار أهمية الحلول الذكية لإدارة النفايات في الوصول إلى الاقتصاد الأخضر وتعزيز الاستدامة البيئية.

وتهدف شركة Sharaf Viax الكائنة في دبي وإحدى شركات مجموعةSHARAF HQ  للاستثمار إلى تطوير التقنيات الإيطالية في منطقة الخليج مستعينة بأحدث الحلول البيئية لتقدم لعملائها أفضل التجارب والخبرات، ولضمان مستقبل مستدام للأجيال القادمة. ومن خلال تعاون Sharaf Viax مع شركائها من ناحية، ومع بلدية دبي من ناحية أخرى، سيتم استحداث حلول جديدة لمعالجة النفايات في 40 مصنعاً وشركة، وهو ما يعد خطوة كبيرة نحو جعل دبي مدينة خضراء. وتعليقاً على الموضوع، قال ستيفانو كامبانا، ممثل شركة Sharaf Viax: “في ضوء الفعاليات المرتقبة هنا (دبي إكسبو 2020 والذكرى الخمسين لقيام الاتحاد عام 2021)، نرى أن دبي والمنطقة يجب أن تكون في أبهى حلة لها. إن رؤى الدول العظمى تقاس بجودة الحياة التي تستطيع الدولة تقديمها لمن يقررون العيش فيها. في ظل تلك الرؤى، تعتبر جودة الهواء والماء ومعالجة النفايات وإعادة التدوير من أهم العناصر التي سيأخذها العالم بعين الاعتبار في المستقبل. إن التقنيات التي نقدمها هي الأحدث والأكثر تطوراً في العالم، وسيتيح لنا دعم بلدية دبي تقديم تلك الحلول إلى كبرى الشركات في مجال إدارة النفايات في المنطقة. ففي بعض الحالات، تتيح لنا تقنياتنا توفير ما يقرب من 80% من كمية النفايات التي يتم التخلص منها فعلياً. وبالتالي، نحن على يقين من أن هذا التعاون بين شركة Sharaf Viax وبلدية دبي سيحقق فائدة متبادلة للطرفين، ولكن الفائدة الأكبر ستعود على مدينتنا وعلى عائلاتنا”.

ومن جانبها، فقد علقت المهندسة/ هند محمود مهابة، رئيسة قسم الدراسات والتخطيط البيئي في بلدية دبي، بقولها: “تماشياَ مع خطة دبي 2021، تسعى بلدية دبي لتحفيز نمو الاقتصاد الأخضر والمستدام في دبي لتعزيز مكانة الإمارة الريادية في التحول إلى الاقتصاد الأخضر”.

وقد شهد الحدث تقديم شركاء Sharaf Viax، وهم: شركة FORREC التي تقوم بتسويق مجموعة واسعة من آلات الإتلاف الصناعية والتركيبات الجاهزة القادرة على تلبية الاحتياجات المتنوعة في مجال إعادة تدوير النفايات والتخلص منها؛ وشركة Eco Star الرائدة في مجال تقنيات إعادة التدوير؛ وشركة Austep التي تقدم خدمات ذكية لتوليد الطاقة من النفايات وتزود أصحاب المشاريع بحلول شاملة للغاز الحيوي والميثان الحيوي؛ وشركة Engitec التي تقدم محطات كاملة وتقوم بتصنيع معدات المحطات الأصلية المتخصصة في مجال استخراج المواد غير الحديدية من المصادر الرئيسية والثانوية مثل بقايا المعادن، وبطاريات الأحماض والرصاص وغيرها من النفايات.

جدير بالذكر أن Sharaf Viax للتجارة العامة ذ.م.م تأسست في دبي كشراكة بين Sharaf HQ للاستثمار وشركة Viax Consorzio للتصدير. تتخذ مجموعة Sharaf من دبي مقراً لها وتعمل في 40 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا، بينما تتخذ شركة Viax من البندقية (فينيسيا) مقراً لها وهي مجموعة من الشركات الإيطالية ذات التاريخ الطويل والخبرة الواسعة والتي تعكف على تطوير تقنياتها وحلولها، كما أنها تفخر بسجل حافل من المحطات العاملة على مستوى العالم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.