TP-LINK® تعرض الجيل القادم من اجهزة Wi-Fi المتنقلة.

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 9:51 صباحًا
TP-LINK® تعرض الجيل القادم من اجهزة Wi-Fi المتنقلة.

توفير  Wi-Fi نقال بسرعات فائقة ويمكن وضعه فى الجيب ومشاركته مع الاخرين بكل سهولة .

 

دبى ،28 سبتمبر® TP-LINK المزود العالمى الرائد لمستهلكى وقطاع الاعمال لمنتجات الشبكات ، تعلن عن اخر ما توصلت اليه من اجهزة Wi-Fiالنقالة المتطورة بتكنلوجيا LTE 4G ،وهو الراوتر M7650 . عندما ياتى الغد ستكون جاهز بالشكر للتكنلوجيا المتطوره Cat11 LTE . مع سرعات تحميل عالية تصل 600Mbps مع امكانية مشاركة الانترنت مع عدد يصل الى 32 جهاز لاسلكى ،بلاشك M7650 سيعمل تعزيز تجربتك مع Wi-Fi النقال .الان يمكنك الاستمتاع بدفق الفيديو عالى النقاء للترفيه  مع امكانية تنقل لا تضاهى .الفضل يرجع لجهاز ملائم لوضعه فى الجيب بكل سهولة ويسر .

للمستقبل-استشف السرعة

امضى قدماً فى اللعبة مع تكنلوجيا Cat11 LTE. جهاز المحمول المتطور يضمن لك الاستفادة من كل امكانيات ومزايا خطة بياناتك الموفرة من قبل مزود الخدمة ،الان نستشرف نحو المستقبل .المعيار Cat11 LTEيدعم سرعات تحميل تصل الى 600Mbps ،وهى تقريباً 6 اضعاف المعيار LTE الحالى .فقط ادخل بطاقة الهاتف ، اضغط على زر الطاقة ،واستمتع بسرعات مزهلة ،وانجرف معها .

استمتع باتصال ثنائى النطاق

نطاق Wi-Fi  ثنائى فائق السرعة لتاكيد كل اتصالاتك ستكون بسرعات عالية ،مستقرة،وفاعلة بقدر المستطاع .مع سرعات تصل الى 300Mbps على النطاق 2.4GHz وسرعة867Mbps على النطاق 5GHz تدعم ثورة  تجربة Wi-Fi المحمول مع اقصى ترفيهه وزيادة فى المخرجات .

شارك اتصالاك

الجهازM7650 له القدرة على دعم عدد يصل الى 32 جهاز لاسلكى فى نفس الوقت . الان يمكنك توصيل حواسيبك الشخصية ،الهواتف الذكية ،والاجهزة اللاسلكية الاخرى ورغم ذلك ستظل تنعم باداء عالى . عندما يبدأ الاخرون فى الشكوى من خدمة Wi-Fi فى الفنادق دون المطلوب ، M7650 سيجعلك تعيش حياة احتفالية ويكون نجم رحلات اعمالك .بدون  M7650 ،توصيل كل اجهزتك مشاركة  شبكتك مع الاصدقاء ،افراد العائلة  ،زملاء العمل لم يكون بالامر السهل .

استمد طاقتك خلال يومك

M7650 يسمح لك بالاتصال والمشاركة بسهولة .البطارية ذات 3000mAh تعطى ساعات من التشغيل ،لذا ستظل متصلاً كامل اليوم .ثق بانك ستشاهد نهاية الفلم اللذى تشاهده او الانتهاء من المشروع المهم اللذى تعمل عليه. وع M7650 ميزة فتحة بطاقة الذاكرة Micro-SD المدمجة واللتى تدعم حتى 32GBمن الذاكرة الخارجية .يمكنك الوصول ومشاركة  البيانات من اى جهاز متصل ،وهذا يجعل من M7650 ملائم للافلام ،الموسيقى

،الصور والعديد من الملفات كبيرة الحجم .

المزايا الاساسية فى M7650

  • تكنلوجيا Cat11 LTE تدعم سرعات تحميل تصل الى 600Mbps.
  • نطاقWi-Fiالثنائ بسرعات تصل 300Mbps على النطاق 4GHz و867Mpbs على النطاق5GHz .
  • يمكن التوصيل تزامنياً حتى 32 جهاز لاسلكى .
  • شاشة عرض 1.4 بوصة توفر امكانية عرض الحالة والمعلومات المهمة .
  • بطارية بقوة 3000mAh لموثوقية الاستخدام اليومى .
  • سهولة الادارة من خلال التطبيق tpMiFi App.
  • فتحة لبطاقة الذاكرة Micro-SD تدعم حتى 32GB من الذاكرة الاضافية .
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.