WeNeedToTalk# يتقدم الترند بتغريدات مضادة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 31 أكتوبر 2017 - 8:30 صباحًا
WeNeedToTalk# يتقدم الترند بتغريدات مضادة

في مرتبة متقدمة جاء هاشتاج WeNeedToTalk# الذي أطلقته إدراة منتدى شباب العالم المقرر انعقاده من 4:10  نوفمبر المقبل في مدينة شرم الشيخ، ولكن بصورة مضادة للهدف الدعائي من وراء المنتدى.

وتنوعت التغريدات بين نشر صور لاشتباكات ومواطنين وعناصر بالشرطة، فضلاً عن الحديث عن حالات بعينها لبعض المقبوض عليهم في قضايا مختلفة، وفي مقدمتهم الناشط علاء عبد الفتاح، والمصور الصحافي محمود شوكان.

وفي شأن رياضي، رد رجل الأعمال نجيب ساويرس على سؤال بشأن متابعته لردود الأفعال بعد زيارته لنادي الصيد لحضور فاعلية انتخابية، وغرد قائلاً: ” لا بس سمعت اني ناوي اشتري النادي.. نادي محترم وناسه كويسين.. بس انا عيني علي برشلونة بعد الإنفصال .. هيرخص ثمنهم”.

أما عشاق المسلسل الشهير house of cards  فقد كانوا على موعد مع صدمة، تمثلت في اعتراف بطل العمل “كيفين سبيسي” في تغريدة عبر حسابه على تويتر، بميوله الجنسية المثلية، والتي اقترنت باعتذار “سبسبي” للممثل “انتوني راب” عن الاعتداء الجنسي الذي تعرض له من الأول قبل 30 عاماً.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة شموس نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.