بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

آي تشي يي تسعترض مجموعة عالمية من الأفلام الصينية لعام 2022

1 min read

26 عملًا جديدًا يضم نخبة من ممثلين حائزين على جوائز خلال 7 تصنيفات 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 نوفمبر 2021: أعلنت منصة آي تشي يي عن عرض مجموعة أفلام ومسلسلات صينية جديدة مع نهاية العام 2021 وحلول العام 2022 تجمع بين النجوم الحائزين على الجوائز فنغ شياو قانغ وجوان تشن وسايمون يام ونيك تشيونغ وإيثان جوان وريتشي جين ووانغ تشيانيوان ووانغ جينغ تشون، إضافةً إلى الممثلين الأكثر شعبيةً دارين وانغ ولي وينهان وأوهو أو وجيسون غو وغيرهم. يمكن للمشاهدين ترقّب 26 عرضًا جديدًا يغطي 7 أنواع بما في ذلك الجريمة والتشويق؛ التأثير والإلهام؛ الخيال الآسيوي؛ الرومانسية؛ الكوميديا؛ الحرب والتاريخ فضلاً عن الرسوم المتحركة التي يتم عرضها في جميع أنحاء العالم عبر تطبيق آي تشي يي العالمي وعلى موقع www.iQ.com.

من المتوقّع أن تجذب أفلام الجريمة الجديدة من إنتاج آي تشي يي أكبر عدد من المشاهدين. يروي فيلم “Man on the Edge ” من بطولة ريتشي جين وسايمون يام وباتريك تام، قصة شرطي متخفٍ في عصابة تعمل على تهريب المخدرات في هونغ كونغ. بدوره، يتمحور فيلم ” Wolf Hiding” المليء بالتشويق حول صراع بين الشرطة وقوات العالم السفلي مع الممثلين تشيونغ وإيثان جوان ودارين وانغ. كذلك يحكي فيلم “Raid on the Lethal Zone” من بطولة أوهو أو وجيسون غو وهام يو وهوانغ ياو قصة واقعية عن عملية مخدرات. وقد تم اقتباس فيلم “Hovering Blade” (من بطولة الممثلين الحائزين على الجوائز وانغ تشيانيوان ووانغ جينغ تشون) من رواية للمؤلف الياباني هيغاشينو كيغو. كذلك فإن فيلم “The Invisible Guest” مقتبس من الفيلم الإسباني الذي يحمل الاسم نفسه والذي تصدّر شباك التذاكر في العام 2016، وتتخلّله تحولات ومفاجآت مفصلية. وفي إنتاج دولي مشترك، فإن فيلم “What Remains” من بطولة ستيلان سكارسجارد الذي لعب دور البارون هاركونين في فيلم Dune إلى جانب ابنه غوستاف سكارسجارد. وتشمل أفلام التشويق الأخرى “Fading Shadow” و”The Sniper” و “The Lost Kids”.

لا شك أن أفلام آي تشي يي المؤثرة والملهمة وذات الطابع الشبابي ستدفئ قلوب المشاهدين. يروي فيلم “Hachiko” قصة كلب مخلص ينتظر عودة مالكه المتوفى عقدًا من الزمن، ومن المؤكد أنه سيؤثر بالمشاهدين لا سيما وأنه من بطولة فنغ شياو قانغ وجوان تشن. وفي فيلم “The Home in the Tree 2” يعود الممثلان الأصليان في الجزء الأول من الفيلم لإحياء قصص الطفولة من التسعينيات. كما يروي فيلم “The Apprentice of Mensa” قصة شباب يجرؤون على الاختلاف، في حين يلهم فيلم “PING-PONG OF CHINA” الروح الرياضية والمنافسة لدى المشاهدين. كذلك يسلط فيلم “In Our Prime” الضوء على واقع الشباب الذين يكسبون لقمة عيشهم في المدن الكبرى. ومن بين الأفلام الكوميدية المضحكة التي تُعرض على المنصة فيلم “Mars Project” و”Sinkhole”.

يروي فيلم “Romance flick Meet You in the Best Time” من بطولة الفائزين في برنامج ” Youth With You” لي ون هان وشو ريو هان، قصة الحب الأول في فترة الشباب وما يليها. في حين أن فيلم “Northeastern Bro” هو كوميديا​ ساخرة ​عن جامع ديون يقع في حب ابنة مدين فيضطر إلى التعامل معه بلطف ومثابرة حتى يحصل على مبتغاه.

بدورها، أثارت مواضيع الخيال الشرقي ضجة كبيرة كما هو الحال مع فيلم ” new wuxia” المقتبس عن رواية لويس تشا الرائعة “Fox Volant of the Snowy Mountain”، وهو من إخراج لو يانغ ويحكي قصة المبارز الشاب الموهوب هو في الذي يسعى للانتقام من قاتل والده من خلال التخفي بين أفراد عصابة الأشرار الثمانية. كما يروي فيلم “Horror flick Skin” من ابتكار فريق عمل فيلم “Mortal Ouija” في العام 2019 قصة الشياطين التي تسرق أجساد البشر وحياتهم. في حين أن فيلمي ” Charging Out the Prisoner Camp” و” They Shall Not Pass” عبارة عن أحداث تاريخية تسلط الضوء على قسوة الحرب وحكايات الأبطال الشجعان. كذلك تعرض منصة آي تشي يي عرضا الرسوم المتحركة “The Miracle House in the Clouds” و “Master Zhong”.