بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

أسامة عبد المنعم : يجب على قطر دفع تعويضات لضحايا الإرهاب فى المنطقة

1 min read

شموس نيوز – خاص

 

طالب الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية المحلية والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا  مجلس الأمن لفرض عقوبات وإقرار تعويضات مالية لصالح الدول المتضررة من الإرهاب من قطر وخاصة بعدما ثبت بما لا يدع مجالا للشك تورطها في دعم وإيواء الإرهاب لتنفيذ عمليات إجرامية فى كثير من الدول وعلى رأسها مصر .

وأكد الدكتور أسامة عبد المنعم إن دولة قطر قامت بعمليات إرهابية كثيرة تسببت في كساد حال السياحة المصرية وتشريد العاملين فيها جراء العمليات الإرهابية التي لحقت بالقطاع ويجب أن تكون هناك تعويضات لشهداء الجيش والشرطة وأسرهم الذين راحوا في عمليات إرهابية كانت مدعومة من قبلهم.

وقال عبد المنعم إن قطر ملزمة بدفع تعويضات لمصر بعدما تسببت فى حدوث عمليات إرهابية بها وهذا أمر ثابت فى تحقيقات كثيرة ومن ثم فإن رفع أى دعوى قضائية سيجبر قطر على دفع تعويضات هائلة لدول الجوار التى أضرتها .
وأشار عبد المنعم إن مجلس النواب ملزم بإصدار تشريع خاص بالتعويضات من الدول التى أضرتنا وذلك من أجل الحصول على تعويضات مالية من قطر جراء دعمها وتمويلها للإرهاب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *