بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

أفاست تؤمن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

1 min read

عقدت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا اتفاقية مع شركة سوفتكس للبرمجيات باعتبارها وكيل شركة أفاست المعتمد في مصر، وذلك لشراء برنامج أفاست للحماية ضدد للفيروسات لتأمين وحماية كل أجهزة الحاسب الألي الخاصة بالجامعة.
تشتهر بجامعة مصر بكونها أول جامعة خاصة في مصر وتعد أيضاً من المعاهد التعليمية الرائدة، تخدم الجامعة منذ إنشائها في عام 1996 قطاع واسع من المجالات التعليمية فيوجد بها كليات منها الطب والعلاج الطبيعي والهندسة والإعلام وغيرها.
وعندما سأل السيد أحمد عدنان المسئول عن أنظمة الشبكة وأنظمة لينكس ” Linux” في جامعة مصر عن السبب وراء اختيار برنامج أفاست، أجاب قائلاً ” إن هذا البرنامج يتوافق مع جميع أجهزة الكومبيوتر القيم منها والحديث كما أنه أقل استهلاكاً لذاكرة الحاسوب بعكس برامج الحماية ضدد الفيروسات الأخرى.
وأضاف عدنان بأن أفاست يمتلك نظام متطورلكشف معظم أنواع البرمجيات الخبيثة علاوة على ذلك يحافظ على أداء نظم التشغيل ويندوز مايكروسوفت “MS Windows”، وأخيراً وليس أخراً حاز برنامج أفاست على أعلى النتائج وهي درجة “Advanced +” من قِبل شركة “AV-Comparatives” وهي شركة مستقلة لاختبار كفاءة برامج الحماية ضدد الفيروسات.
وقد لعبت شركة سوفتكس دوراً هاماً في عقد هذه الثفقة بين أفاست وجامعة مصر، ولكونها أول وكيل معتمد لأفاست منذ عام2010 في مصر ، منحها ذلك فرصة التعامل مع كيان كبيرمثل جامعة مصر.
فقامت سوفتكس بتوفير لجامعة مصر برنامج أفاست! حزمة حماية لنقطة النهاية ” AVAST Endpoint Protection Suite ” لألف وخمسمائة مستخدم لتأمين معاملها المختلفة ولنظام الإدارة الخاص الجامعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.