بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

أكاديمية حلبة دبي للتزلّج تعلن عن فتح باب التسجيل في الدورة الجديدة لتَعلُّم رياضة التَزلُّج على الجليد

1 min read

تُقام الدورات التدريبية في حلبة دبي للتزُّلج في دبي مول وتستمرّ لمدّة سبعة أسابيع بِدءاً من 3 سبتمبر ولغاية 20 أكتوبر

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 30 أغسطس 2022: أعلنت أكاديمية حلبة دبي للتزلّج عن فتح باب التسجيل وتقديم الطلبات للمشاركة في الموسم الجديد من دورتها التدريبية لتعلّم المبادئ الأساسية لرياضة التزلّج على الجليد واكتساب المهارات، حيث تُقام التدريبات في “حلبة دبي للتزلّج” التي تُعدّ واحدة من أفضل وجهات التزلّج على الجليد في دبي، وتستمر ّعلى مدار 7 أسابيع بدءاً من 3 سبتمبر وحتى 20 أكتوبر.

وتقام الدورات التدريبية على مدار أربعة أيام أسبوعياً، أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد، حيث تستغرق المدّة الزمنية للحصّة نحو 30 دقيقة، ليقوم المشتركون باختيار ما يناسبهم من حيث عدد الحصص الأسبوعية وفقاً للأيام التي تناسبهم. كما تستقطب الأكاديمية جميع الأعمار فوق سنّ السادسة، مع توفير برامج متخصّصة للمبتدئين، وتقديم مجموعة من الدروس التي تعزّز الخبرات والمهارات في رياضة التزلّج على الجليد.

ولقد تمّ تحديد الطاقة الاستيعابية لتضمّ كلّ حصّة 12 طالباً فقط، بهدف إتاحة الفرصة التعليمية بشكل أفضل لكلّ متزلّج، كما صُمّمت الدروس بشكل يرتكز إلى التدريب العملي. ومع نهاية الدورة التدريبية، سيحصل المشاركون على شهادة رسمية مُقدّمة من الأكاديمية تثبت اجتيازهم الدورة التعليمية في رياضة التزلّج على الجليد بنجاح، وهي أيضاً بمثابة تجربة وذكرى مميّزة لكلّ مشارك.

ولمزيد من المعلومات والتسجيل في دورة أكاديمية حلبة دبي للتزلّج وصقل مهارات التزلّج، يمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني academy@dubaiicerink.com، قبل انتهاء فترة التسجيل المحدّدة في يوم الخميس 15 سبتمبر 2022.