الأحد. يوليو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

أوج للاستثمارات تدخل مجال المطابخ المعتمة من خلال مجموعة جديدة من الأسماء والمفاهيم المبتكرة في القطاع

1 min read

كتبت: نهى جمال طاهر

الإمارات العربية المتحدة، 29 يونيو 2021 – أعلنت شركة أوج للاستثمارات اليوم عن إطلاق مطبخها المعتم (السحابي) الجديد في واحة دبي للسليكون، والذي تستضيف من خلاله عدداً من العلامات الافتراضية الجديدة.
وتشتهر الشركة بكونها واحدة من أبرز الأسماء المحلية الناجحة في قطاع المطاعم بدولة الإمارات، إذ تقدم عدداً من العلامات التجارية الشهيرة في مجال الأطعمة والمشروبات مثل أوبريشن: فلافل، وكاتش 22، وأواني وغيرها، وتخطط الآن للتوسع بدخول مجال المطابخ المعتمة.
توفر المرافق الجديدة للشركة فرصة إدارة كافة خطوات العملية – بدءاً من ابتكار المفهوم وحتى توصيله للعملاء، حيث تتمتع الشركة بالقدرات المتكاملة التي تمكّنها من إدارة وتشغيل المطبخ المعتم بشكل مستقل إضافة إلى تقديم خدمات التوصيل من خلال أسطولها الخاص.
ابتكرت العلامة مفاهيم جديدة للأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى دمج علاماتها التجارية الحالية، ومنها أواني، في المساحة الجديدة للمطبخ المعتم.
يبدأ المطبخ بأربعة مفاهيم جديدة تتنوع من أطباق السوشي والأطباق المستوحاة من الشرق الأوسط وعلامة متخصصة بالدجاج المقلي الشهي، لتتوسع أعمال الشركة من خلال جوانب غير تقليدية تدعم استراتيجيتها للنمو. ويستضيف المطبخ ما يصل إلى 12 فكرة متميزة لا تزال في المراحل النهائية للتطوير.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أوج للاستثمارات استثمرت مبالغ كبيرة في أتمتة عملياتها واستخدام أحدث التقنيات العالمية لدعم عمليات المطابخ المعتمة الأكثر أماناً وكفاءة في الأسواق الإماراتية. وتعمل الحلول الذكية والمتطورة على تسجيل الطلبات آلياً وتوزيعها على الشاشات المتخصصة في المطبخ، لتبسيط العمليات التشغيلية وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة الممكنة.
ولتعزيز مستوى الصحة والسلامة والنظافة، تطبق الشركة نموذجاً فريداً وآلياً لإرسال الوجبات دون ملامستها، بحيث توضع الطلبات في صناديق خاصة بها وإقفالها برمز خاص، حيث يمكن للسائق فيما بعد استلام الطلب بعد تلقي رسالة نصية تحتوي الرمز.

تسمح تلك التجربة الرقمية ونظام التتبع الفريد للعملاء بمتابعة الطلب والسائق لضمان وصول طلباتهم في الوقت المناسب.
وهناك العديد من أنواع الأطباق التي ستنضم تباعاً إلى المطبخ ومنها الأطباق اللبنانية الخفيفة والإيطالية والآسيوية والسلطات الطازجة والأطباق الأمريكية وغيرها.
في تعليقه على الأمر قال منهل ناصر، الرئيس التنفيذي لشركة أوج للاستثمارات: “كان هدفنا منذ انطلاق أوج للاستثمارات هو بناء علامة محلية متينة والارتقاء بها إلى أعلى المستويات. وتماشياً مع تطور مشهد الأطعمة والمشروبات في المنطقة، قررنا مواصلة الابتكارات والدخول إلى مجال المطابخ المعتمة عبر نموذج عالمي غير منتشر في السوق المحلية، لنعمل على تعزيز عروضنا في أنحاء دولة الإمارات.”
وأضاف: “نتطلع إلى مشاركة مجموعتنا الجديدة من الأسماء المتميزة في الإمارات لنواصل تنويع علاماتنا التجارية ونقدم ما يلبي احتياجات الجميع ويناسب أذواقهم مما يمنح العملاء فرصاً عديدة لعيش ذكريات جديدة برفقة الطعام اللذيذ.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *