1 أكتوبر، 2022

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

إطلاق Facebook Reels عالمياً وطرق جديدة لمنشئي المحتوى لكسب المال

1 min read

· نطلق Facebook Reels في أكثر من 150 دولة لمنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم لتنمية مجتمعاتهم.
· نقوم بتوسيع اختبارات الإعلانات المتراكبة، بدءاً بإعلانات البانر والملصقات، لمساعدة منشئي المحتوى على كسب المال من Facebook Reels.
· تتضمن ميزات Facebook Reels الجديدة: Remix، المشاركة في Facebook Stories ، وأكثر من ذلك.

22 فبراير 2022 – اليوم، نعمل على توسيع توفر Facebook Reels لنظامي iOS وAndroid إلى أكثر من 150 دولة في جميع أنحاء العالم. كما نقدم طرقاً أفضل لمساعدة منشئي المحتوى على كسب المال، وأدوات إنشاء جديدة، والمزيد من الأماكن لمشاهدة وإنشاء Facebook Reels.

تنسيق المحتوى الأسرع نمواً لدينا

يمثل الفيديو الآن ما يقرب من نصف الوقت الذي يقضيه الأشخاص على فيسبوك وإنستجرام، وReels هي نمط المحتوى الأسرع نمواً لدينا حتى الآن. نحن نركز على جعل Reels أفضل طريقة للمبدعين ليتم اكتشافهم، والتواصل مع جمهورهم، وكسب المال. نريد أيضاً أن نجعل من الممتع والسهل على الأشخاص العثور على المحتوى الترفيهي وذي الصلة ومشاركته.

منذ إطلاقها في الولايات المتحدة، رأينا مبدعين مثل كورت توتشي (وقطته زيوس) يشاركون اللقطات الكوميدية الأصلية، المؤلفة وكاتبة النشرة أندريا جيبسون تقدم قراءة لشعرها المنشور، ويجرب الزوجان النيجيريان-الأمريكيان لينغ ولامب الأطعمة الجديدة، والراقصة وصانعة المحتوى نيانا غيريرو تقوم بالرقصات الرائجة ، مثل #ZooChallenge.