1 أكتوبر، 2022

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

إلغاء دورة 2023 لمعرض جنيف الدولي للسيارات في سويسرا

1 min read

19 أغسطس 2022
تم الإعلان يوم الخميس عن إلغاء الحدث، الذي كان من المقرر تنظيمه في الفترة من 14 إلى 19 فبراير في مركز باليكسبو (Palexpo) بجنيف.

وقال موريس توريتين، رئيس مجلس إدارة معرض جنيف الدولي للسيارات: “نظرًا للشكوك السائدة في الاقتصاد العالمي ولأسباب جيوسياسية، فضلاً عن المخاطر المتعلقة بتطور الوباء، فقد قرر المنظمون التركيز حصريًا على التخطيط للحدث في الدوحة في عام 2023”.

كان المنظمون قلقين من عدم وجود عدد كافٍ من العارضين. وأثرت الحالة السيئة للاقتصاد العالمي على عمليات التسجيل في المعرض، كما أنها أدت إلى وقف عملية تطوير أنواع جديدة من السيارات. وتم النظر أيضًا في تأجيل الحدث ولكن لم يتم العثور على حل ممكن.

وأوضح ساندرو ميسكيتا ، الرئيس التنفيذي لمعرض جنيف الدولي للسيارات “في هذه الأوقات المضطربة، العديد من العلامات التجارية ليست في وضع يُمكنها من الالتزام بالمشاركة في معرض في أوروبا في الشتاء. بعد تقييم جميع العناصر، أصبح من الواضح للمؤسسة أن صالون 2023 لا يمكن أن يقام في جنيف كما هو مخطط”.

يُذكر أن المعرض أقيم في جنيف آخر مرة في عام 2019 وسيعقد الحدث التالي في الدوحة بقطر في نوفمبر 2023.

المصدر: swissinfo.ch