الأربعاء. أبريل 21st, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

إماكينا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعيّن سهام براشد في منصب المديرة الإدارية لمكتبها في قطر

1 min read

الدوحة، قطر: 5 أبريل، 2021 — أعلنت إماكينا، الوكالة الرقمية الرائدة على مستوى العالم والتي تتخذ من قطر مقراً لها، عن تعيين السيدة سهام براشد في منصب المديرة الإدارية لفرع قطر، في ضوء تعزيز كوادر فريقها القيادي في المنطقة.
وستتولى سهام تنفيذ مهامها الجديدة بعد أن كانت مسؤولة عن تطوير أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما لعبت دوراً محورياً في إطلاق عمليات إماكينا في قطر في ظل تحديات الأزمة الصحية العالمية. وتمتلك سهام خبرة 13 عاماً في منطقة الشرق الأوسط، وخاصّة في مجال مساعدة الوكالات الإقليمية والمحلية الرائدة على إطلاق أعمالها في الأسواق الجديدة.
وستلعب سهام دوراً جوهرياً في مكتب إماكينا بقطر من خلال تعزيز طموحات قطر وفتح منصة لتطوير العلاقات الإقليمية مع شركاء أساسيين في قطاع التكنولوجيا، بالإضافة إلى عملاء الشركات والمستهلكين في شبه جزيرة قطر. كما ستتولى ترتيب لقاءات بين المؤسسات والعلامات التجارية في قطر بهدف الوصول المباشر إلى وكالة خدمات رقمية متكاملة وموثوقة ذات تاريخ مرموق في دول الخليج العربي وخبرةٍ واسعةٍ في مجال التحول الرقمي.
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت سهام: “يشرفني أن أبدأ هذا الفصل الجديد في مسيرتي المهنية مع إماكينا. وبالتزامن مع دعم رؤية قطر الوطنية 2030 لتعزيز دور النساء في كافة الميادين، أشعر بالفخر لكوني واحدةً من السيدات الرائدات في قطر. ويتمثل هدفي في مساعدة الحكومة القطرية والمنظمات والشركات المحلية على تحقيق النمو والوصول إلى أهدافهم بعيدة الأمد، فضلاً عن تعزيز رؤية إماكينا الرامية إلى ترسيخ مكانتها كوكالة رقمية رائدة في المنطقة”.
ومن جانبه، قال مراد يولداس ارتغرل، نائب رئيس إماكينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يسعدنا الترحيب بسهام في منصبها الجديد، ونرى فيها لاعباً أساسياً لتحقيق النمو وتعزيز حضورنا في الدوحة بفضل خبرتها الواسعة بأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقطاع التكنولوجيا. ويأتي تعيين سهام في الوقت المناسب، حيث تشهد قطر حركة نمو وانتعاش مذهلة في الآونة الأخيرة. وبفضل خبراتها الواسعة في الأسواق العالمية شديدة التنافس، من المتوقع أن تسهم رؤى سهام بإثراء تجارب عملائنا على نحو كبير.
وقد حققت شركة إماكينا نمواً سريعاً في منطقة الخليج العربي لتصبح الشريك الرئيسي في مجال التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية. وأنجز فريق الشركة، المؤلف من أكثر من 250 خبيراً في المنطقة، مشاريع ناجحة للعملاء في قطاعات تجارة التجزئة والسلع الفاخرة والرياضة والسفر والتمويل والعقارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *