الأحد. يوليو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

«إنفور» تحتل الصدارة في تقرير جارتنر “ماجيك كوادرانت” عن أنظمة إدارة المستودعات

1 min read

التقرير أشاد بنجاح الشركة في فهم احتياجات السوق وقدراتها الواسعة على التنفيذ

نيويورك، الولايات المتحدة – 18 يوليو 2021: أكدت شركة «إنفور»، الرائدة في الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، اليوم فوزها بمكانة الصدارة للمرة الثالثة على التوالي ضمن تقرير جارتنر “ماجيك كوادرانت” 2021 عن أنظمة إدارة المستودعات. حيث أشاد التقرير بنجاح الشركة في تفهم احتياجات السوق وقدراتها الواسعة على التنفيذ.

وأورد تقرير جارتنر في سياق تقييم حلول الشركة أنه “رغم بلوغ السوق مرحلة متقدمة من النضج، واصلت أنظمة إدارة المستودعات من «إنفور» تمايزها في مجالات عدّة، من قبيل فعالية استخداماتها وقدراتها على مواكبة المتغيرات ودعمها لاتخاذ القرارات ومزاياها التوسعية، فضلا عن جدواها من ناحية التكلفة طوال الدورة التشغيلية”، مضيفا بأن “العملاء أصبحوا يفضلون بدرجة أكبر أطقم حلول سلاسل الإمداد التي تتيح تنسيقًا متكاملاً للعمليات اللوجستية وتشغيل سلسلة الإمداد”.

وتعليقا على هذا الموضوع، قال فيشال مينوكا، نائب رئيس إدارة المنتجات لدى «إنفور»: “فوزنا بلقب الصدارة للمرة الثالثة على التوالي في مجال أنظمة إدارة المستودعات ضمن تقرير جارتنر ماجيك كوادرانت إنما هو اعتراف آخر بحقيقة أن نظام إدارة المستودعات من «إنفور» يضع بين يدي العملاء موارد ابتكارية لا تنقطع، تجعلهم سبّاقين في مواكبة أحدث التوجهات وإحداث تحولات نوعية في كيفية إدارة المستودعات، فضلا عن زيادة الربحية”.

وأضاف: “نظرًا لأن نظام إدارة المستودعات من «إنفور» هو نظام عصري ومتطور ومبني في بيئة السحابة، فإننا نستطيع مساعدة العملاء على تبسيط عمليات تشغيل مستودعاتهم من خلال رفع سوية إدارة المخزون والعمال وفواتير وإيصالات الجهات اللوجستية المختلفة، مع مزايا عرض ثلاثي الأبعاد للبيانات والتحليلات المضمنة”، منوهًا إلى أن “تصميم نظام إدارة المستودعات من «إنفور» يهدف في جوهره إلى تقديم مزايا الأداء الفائق وقدرات التوسع مع رؤية شاملة ومتكاملة عن المخزون والطلبات والمعدات والموظفين”.

يجدر ذكر أن نظام إدارة المستودعات من «إنفور» Infor WMS يجمع بين مرونة الاستجابة للمتغيرات وقوة الحوسبة السحابية لأجل مساعدة المؤسسات على إدارة مستودعات جديدة وخدمة عملاء جدد على وجه السرعة. وصُمم النظام السحابي المرن هذا لتمكين المؤسسات من إثراء مستوى خدماتها وتسريع انتشار منتجاتها في الأسواق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *