الجمعة. مايو 14th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

إنفور تسلط الضوء على الحلول الرقمية لإدارة سلاسل الإمداد ضمن مؤتمر تقنيات إدارة المخازن والمستودعات في الشرق الأوسط

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 5 سبتمبر 2019: تشارك «إنفور»، الشركة الرائدة في الحلول السحابية للأعمال المتخصصة، في مؤتمر تقنيات إدارة المخازن والمستودعات في الشرق الأوسط “Warehouse Tech Middle East” الذي يزمع انعقاده في 9 سبتمبر 2019 في دبي. وباعتبارها الراعي الذهبي للمؤتمر، ستستعرض «إنفور» أحدث التطورات في محفظة حلولها الرقمية لإدارة سلاسل الإمداد، فضلاً عن قدراتها في توفير حلول رقمية لإدارة المستودعات.

كما ستترأس «إنفور» جلسة خلال المؤتمر تستطلع فيها التغييرات الجذرية الحاصلة في قطاع اللوجستيات في الشرق الأوسط نتيجة التطورات التقنية غير المسبوقة في سلسلة الإمداد.

وتحت عنوان «سلسلة الإمداد الرقمية»، ستستعرض جلسة «إنفور» كيف تستطيع التقنيات – مثل حلول إنترنت الأشياء والإدارة الديناميكية للمؤسسات الكبرى ووضوح سلاسل الإمداد العالمية – تمكين الشركات ضمن سلسلة الإمداد في المنطقة من المحافظة على تنافسيتها في سوق يتزايد فيه اعتماد التقنيات الرقمية.

كذلك ستسلط «إنفور» الضوء على أحدث التطورات التقنية في برمجياتها السحابية لإدارة سلسلة الإمداد. وبفضل تصميمها من البداية حتى النهاية مع أخذ قابلية التوسع والربط البيني في الحسبان، يستطيع طقم حلول الشركة لتطبيقات إدارة سلسلة الإمداد مساعدة المؤسسات على أتمتة ورفع كفاءة عملياتها التشغيلية بينما تستفيد من التعلم الآلي في اتخاذ قرارات مستنيرة.

وبهذه المناسبة قال جوناثان وود، مدير عام شركة «إنفور» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نظرًا للدور الرئيس الذي يمارسه قطاع الخدمات اللوجستية في دفع عجلة النمو الاقتصادي في الشرق الأوسط، فقد أصبحت الإدارة الفعالة للمستودعات أمرًا حيويًا. وقد أدى ظهور الرقمنة إلى دفع الشركات اللوجستية لاعتماد التقنيات الجديدة بغية الحفاظ على تنافسيتها في سلسلة الإمداد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *