بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

إنفينيتي QX55 معززة بمواصفات مثالية: الأناقة والكفاءة والقوة

1 min read

شموس نيوز – خاص

سوق السيارات ثري بالخيارات والعروض. ومع ذلك، يوجد عدد قليل من السيارات التي يمكن أن تحمل صفة الشمولية. ومن الممكن العثور على سيارات قوية، وأخرى تحمل تصميمات خارجية فريدة. وإذا كانت إحداها ثرية بالميزات التكنولوجية، ستجد أخرى تتمتع بالراحة والرفاهية. وهناك عدد قليل جداً من السيارات التي تجمع بين الأناقة والكفاءة والقوة في حزمة واحدة، من دون التنازل عن أي منها.

إنفينيتي QX55 خيار أمثل.

ما السمات المميزة؟

يمكن بلمحة واحدة أن تتعرف على ميزاتها المختلفة، وفي مقدمتها التصميم المستوحى من الأداء والمظهر الجريء اللذين يجعلان الطراز الأول من إنفينيتي QX55 اكتشافاً مذهلاً. ويظهر ذلك في كل زاوية، بما في ذلك المصابيح الخلفية الرقمية المميزة، والشبكة ذات القوس المزدوج التي تشبه جسراً بسمات الهندسة المعمارية اليابانية، إضافة إلى العجلات الرائعة بمقاس 20 بوصة، وبالتالي تكون QX55 مثيرة للإعجاب بغض النظر عن زاوية نظرتك إليها. وهناك أيضاً الواجهة الأمامية المستوحاة من حلبات السباق لتذكرنا بسيارات الكوبيه الرياضية، يضاف إلى ذلك الفاصل الأمامي القوي والزوايا المحيطة بمصابيح الضباب، لتزيدها جمالاً وتألقاً.

التصميمات الداخلية

تستقبلك التصميمات الداخلية في هذا الطراز الرائع من إنفينيتي، ومنها المقاعد المكسوة بالجلد شبيه الأنيلين الذي تحيط به ألواح ناعمة الملمس. وكمثال على خصائصها الجمالية العالية، استخدمت الخياطة الموجهة بالليزر لتزيين المقاعد وألواح الأبواب ولوحة القيادة.

وإذا كنت تتطلع لقضاء عطلات نهاية أسبوع طويلة، توفر QX55 المزيد من الخيارات المريحة في الداخل، ومنها إمكانية طي المقاعد الخلفية نحو الأسفل للحصول على مساحة أوسع لاستيعاب المزيد من الحقائب الإضافية.