الخميس. أبريل 15th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

إيرث أوف ون إيت (Earth Of One Eight) تحدث تغييراً ثورياً في عالم التسوق في الشرق الأوسط عبر إطلاق تجربة مميزة ومبتكرة

1 min read

كتب: أحمد نجم الدين

دبي-الإمارات العربية المتحدة، 24 مارس 2021: ضمن مساعيها الرامية لجذب العملاء وتعزيز تجاربهم الشخصية مع العلامات التجارية المفضلة لديهم وتقديم وسائل تفاعلية مبتكرة، أعلنت “إيرث أوف ون إيت” Earth Of One Eight)(، التوجه العصري المبتكر والمطوّر في عالم التسوق في المتاجر، عن إطلاق مبادرتها الجديدة اليوم في الشرق الأوسط ابتداءً من دبي.
يواكب هذا التوجه مبادرة حكومة دبي الذكية الطموحة لعام 2021 والتي تسعى لتحويل دبي من خلال التكنولوجيا والابتكار إلى ‘مدينة المستقبل ‘ الرائدة في العالم وذلك عبر رقمنة عملياتها بالكامل 100٪ وجعلها من أسعد المدن في العالم. وبدورها تعمل “إيرث أوف ون إيت” على توفير الحلول الذكية لمنح العملاء تجارب مفعمة بالرفاهية في متاجر التسوق.
تقدم “إيرث أوف ون إيت” غرف تسوق ذكية بأبعاد 3×9 متراً ذات تصميم هندسي تجريدي للوجه والمتوافقة مع أجهزة الموبايل. ويزود هذا الابتكار متاجر التسوق بالعديد من الفرص للتفاعل والتواصل مع عملائهم مما يساهم بشكل كبير في بناء الوعي حول العلامات التجارية وتعزيز مكانتها عند عملائها. وتكمن روعة التصميم بأنه يتيح للماركات عرض المنتجات بداخل محيط الغرفة. حيث يتمكن العملاء من التعامل معها دون لمسها.
يسعى هذا المفهوم المطوّر في عالم التسوق إلى الدمج ما بين تجارب العملاء عبر شبكة الإنترنت مما يمكّن العلامات التجارية من تحقيق غايتها في ‘إسعاد عملائها’ الأمر الذي بات غائباً بشكل كبير ضمن بيئة متاجر التسوق التي اعتادت على استخدام الطرق التقليدية. وتسهم “إيرث أوف ون إيت” في رفع مستوى تجارب العملاء نظراً لقيامها بتتبع كافة البيانات فيما يتعلق بأعداد المستهلكين الوافدين للمتجر واهتماماتهم واختبار المنتجات والمقارنة مع الماركات الأخرى.
وفي حديث لها عن التغيير الثوري الذي ستحدثه المؤسسة في عالم متاجر التسوق، قالت السيدة فريدة علي، مُؤسِّسَة مشروع “إيرث أوف ون إيت”، موضحة رؤيتها: “لطالما كنت مهتمة بمفهوم العربات التجارية التقليدية التي تجذب الماركات الحصرية إلى المدينة وتمنح المجتمعات المحلية تجارب فريدة من نوعها. وقد قمنا بإطلاق فكرة إيرث أوف ون إيت لتضفي اللمسات العصرية إلى هذه الفكرة عبر إضافة التكنولوجيا الذكية لهذا المزيج. وعلى جميع الأصعدة، تسعى إيرث أوف ون إيت لإحياء عصر التسوق الفردي في المتاجر والذي يتميز بطابعه الشخصي والعفوي.”
“ومع هذا التوجه الجديد الذي سيغير قطاع التجزئة، نتطلع إلى المساهمة في تحويل طرق التسوق السائدة في المنطقة من خلال هذه الغرف الذكية التي صُنعت في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تضمن للعملاء التفاعل مع المنتجات بدون لمسها. نوفر خدمة استئجار هذه الغرف والتي نتوقع أن تجذب أصحاب الماركات الذين يحرصون على فهم رغبات عملائهم من خلال هذه البيئة التفاعلية الممتعة. “
ونعمل في إيرث أوف ون إيت على مساعدة العلامات التجارية في اختبار ردود الأفعال الممكنة من قبل العملاء قبل إطلاق منتجاتها الجديدة في المنطقة، ونسعى ببساطة لتقديم الدعم لدراسة مدى تأثير هذه العلامات على الأسواق. وضمن جهودنا الرامية للإحاطة بمبادرة حكومة دبي2021 وتركيزها على التحول الرقمي في ظل الجائحة الراهنة، فأنا واثقة من أن التكنولوجيا سيكون له دور فعال على جميع مجالات الحياة مما سيسهم بشكل كبير بتحويل طرق التسوق الاعتيادية في المتاجر.
ولأول مرة على مستوى المنطقة، تعمل إيرث أوف ون إيت على تسخير عناصر التكنولوجيا الحديثة مثل المرآة السحرية (التي تتيح للعملاء تجربة المنتجات افتراضياً) ومجسات اللمس والواقع المعزز والصور المجسمة وفلاتر السوشيال ميديا وتعيينات الحركة لتزويد أصحاب الماركات التجارية بالتحليلات الذكية والمفصلة حول تفضيلات عملائهم واهتماماتهم والتي يتم رصدها أثناء تفاعلهم معها. ويلعب هذا الأمر دوراً هاماً في تحديد مكانة الماركة التجارية ويوفر المزيد من المرونة في أساليب الترويج المخصصة لعملائها.
وأضافت السيدة فريدة علي: “لا تقتصر أهمية متاجر التسوق التجارية على كونها مكاناً للبيع والشراء فحسب بل باتت اليوم بيئة فعالة لنشر المعلومات والتثقيف وخلق الوعي والتواصل مع العملاء بشكل لم يسبق له مثيل. تخيل كيف تبسّط حياتك إذا كنت على معرفة أكيدة باهتمامات عملائك المستهدفين وكيفية تلبية احتياجاتهم جميعها”.
نحن واثقون بأن ابتكار “إيرث أوف ون إيت” سيحظى باهتمام كبير من قبل أصحاب الماركات الفاخرة المتحمسين لإحداث تغيير جذري في طرق التسوق في المتاجر باستخدام هذا التوجه المعاصر. تقدم هذه الواجهة الصديقة للمستخدمين التجارب الغنية التي من الصعب نسيانها لأنها ستصنع الفرق في حياتهم.”
تستهدف “إيرث أوف ون إيت ” حالياً القطاع التجاري وتسعى لتوسعة نطاق خدماتها مستقبلاً بناءً على الطلب في الأسواق. وتشمل أهدافها تطوير وسائل التفاعل مع الماركات التجارية وإسعاد عملائها من خلال تعزيز تجاربهم الشخصية والسلسة و الفعالة والمؤثرة في جميع نقاط الاتصال الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *