الثلاثاء. أبريل 20th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

ابدأ بترتيب منزلك لإستقبال الخير

1 min read

بقلم دكتورة مها العطار

بداية العام الجديد عند الفراعنة والصينيين وكل الحضارات القديمة تبدأ مع التوقيت القمرى والهجرى القديم ، البداية هي الأكثر أهمية للصينيين حيث تعتبر أول 15 يومًا من السنة الجديدة هي الأكثر أهمية ، حيث من المعتقد أن سلوكك وأفعالك وتعاملاتك مع الناس من حولك على مدار 15 يومًا سيكون لهما تأثير قوي على كيفية حياتك هذا العام .كل ما عليك القيام به فى البداية هو التأكد من تنظيف منزلك تمامًا على مدار الأيام التالية ، ويجب أن يشارك جميع أفراد العائلة الموجودين بالمنزل فى التنظيف والأهتمام بالمنزل حتى الأطفال والشيوخ ، وبعد الإنتهاء يجب إخفاء أدوات النظافة حتى لا تشع طاقات سلبية فى المكان ولعدم شعور المنزل بإهتمام مفاجىء .

البداية من اليوم فى الترتيب والتنظيف وتكون البداية من داخل المنزل والخروج للباب فى النهاية بمعنى البداية من الداخل للخارج ، والبداية مع شروق الشمس والنهاية عند غروب الشمس .

يجب الإهتمام بالعلاقات الإجتماعية والإتصالات بالناس والمحبين ، والتواصل الأسرى يوم الخميس والإهتمام بتناول الوجبات سويأ فى جماعة هناك عدد من الأطباق الهامة التي ينبغي تقديمها خلال هذا الوقت .

أهم هذه الأطباق هو طبق الأرز باللبن ، ويجب تقديمة فى يوم مبارك وهو يوم الجمعة عند المسلمين والسبت عند اليهود والأحد عند المسيحيين والصينيين .. حيث يرمز هذا إلى أفراد العائلة الذين يبقون على مقربة من بعضهم البعض ، مما يعزز من تماسك الأسرة .. وتعتبر من الأطباق التى تحبها الأطفال والملائكة لذلك يمكن تقديمها للجيران والمحيطين إيضأ كنوع من عمل الخير .

يجب تشغيل جميع أضواء منزلك قبل غروب الشمس وتظل جميع النوافذ مفتوحة حتى وقت الغروب ، من المهم أن تقضي العائلة الوقت معًا مجتمعين أول ساعة بعد الغروب .

يجب على أفراد العائلة الأصغر سناً أن يرحبوا بشيوخهم وأجدادهم بتحيات مبهجة من أجل تحية حظ السنة الجديدة ، يتم عمل أكبر قدر ممكن من الضوضاء لتخويف أي حظ سيئ التى هى الشياطين ، ولخلق الكثير من الخير والازدهار وتعريف المنزل إننا نبدأ العام الجديد فريحين مبتهجين معأ أسرة واحدة وسنظل واحدة إلى الأبد .

هذه الأفعال هى التوافق مع الكون والطبيعة من حولنا وليس بدع أو ثقافة صينية غريبة ولكنها موجودة فى كل أفعال الأجداد قديمأ وتتوافق مع الفطرة التى خلقنا الله عليها ولكنها إندثرت نتيجة أفعال شيطانية لا تريد لنا الخير إبدأ .. لذلك إحذر من سرقة تاريخك وفطرتك إنها فطرة الله وأفعال الله .. فلا تنكروها .
وجودكم معى سبب .. نهاركم سعيد .. دكتورة #مهاالعطار خبير #طاقةالمكان #العام_الصينى #توقعات2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *