بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

“اتصالات” تختار “أبكو العالمية” شريكاً استراتيجياً للاتصال

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات – “اتصالات” شركة الاتصالات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم عن تعيين شركة “أبكو ورلد وايد”، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الاتصال الاستراتيجي والعلاقات العامة، لتكون الجهة المسؤولة عن إدارة شؤون العلاقات العامة لــ “اتصالات”  في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد تم اختيار “أبكو” بعد تنافس مع عدد من الشركات العالمية الرائدة، للمساعدة في تحقيق أهدف “اتصالات” الرئيسية على الصعيد الإعلامي ضمن جمهورها المتنوع في المنطقة. وستعمل “أبكو” عن كثب مع إدارة الاتصال المؤسسي في “اتصالات” – الإمارات على ابتكار وتطوير التخطيط الاستراتيجي، والتنفيذ المدروس، للمساعدة على النمو والتطور المستدام لأعمال ومشاريع “اتصالات” –الإمارات  التي تعد اللاعب الرئيسي لقطاع تكنولوجيا الاتصال والمعلومات في دولة الإمارات.

وتحتل “اتصالات” حاليا،ً باعتبارها رائدة قطاع الاتصالات في الدولة والساعية لتوسيع شبكاتها وعملياتها التشغيلية، المرتبة الأولى ضمن مؤسسات تكنولوجيا الاتصال والمعلومات في منطقة الخليج العربي، والمرتبة الرابعة عالمياً. ومؤخراً، صنفت “اتصالات” – الإمارات في المرتبة الأولى عالمياً من حيث توصيل ونشر شبكات الألياف الضوئية من قبل مجلس الألياف الضوئية للمنازل (FTTH Council)

وبهذا الصدد قال علي الأحمد، الرئيس التنفيذي للاتصالات المؤسسي في “اتصالات” – الإمارات : “في إطار استعدادتنا لدخول مرحلة جديدة في تاريخ الشركة الممتد لأكثر من 36 عاماً، نتطلع قُدماً إلى دعم وتعزيز مركزنا الريادي في قطاع خدمات المعلومات والاتصال، فقد توسع نطاق عمل الاتصال المؤسسي لدينا بشكل كبير، الأمر الذي تطلب منا السعي للعمل مع شريك استراتيجي قادر على توفير كل الدعم الكافي والمطلوب للحفاظ على مسار نمونا المتسارع. ويسعدنا جداً اختيار شركة “أبكو” العالمية كشريك اتصال استراتيجي لديه الخبرة والمقدرة الكافية لتلبية أهدافنا المستقبلية، فضلاً عن قوة وسمعة الشركة التنافسية في قطاع العلاقات العامة، وقدرتها على تقديم أفضل الحلول المبتكرة، لاسيما خبرتها وعلاقاتها الممتدة مع كبرى المؤسسات والجهات المعنية في قطاع وسائل الإعلام وصناعة العلاقات العامة .”

وبدوره قال مأمون صبيح، المدير العام للمنطقة العربية في في شركة أبكو العالمية، “اتصالات ومنذ بداياتها وعبر نموها وتطورها المتميز، وارتقاء خدماتها، وتوسع خططها المستقبلية، هي قصة نجاح مذهلة، ونحن نسعى من خلال هذه الشراكة إلى استثمار نقاط القوة لدينا كشركة استشارية والاستفادة من جهودنا وخبراتنا المتراكمة لخلق وإضافة قيمة جديدة من خلال تعزيز ودفع قنوات الاتصال المتنوعة لنقل تجربة “اتصالات” وقصة نجاحها المتميزة إلى جميع الجهات المعنية، بالإضافة إلى بناء المعرفة والوعي المطلوب التي تستحقها مؤسسة “اتصالات” – الإمارات”.

وقد أثبتت “أبكو” العالمية قدرتها على تحقيق نمو منظم منذ انطلاقها في الإمارات عام 2006. بعد أن أنشأت وطورت أفضل الممارسات في العلاقات العامة عبر العديد من الفئات المتنوعة، وتفخر “أبكو” دائماً بمجموعة عملائها المتميزين من كبرى الشركات الرائدة، سواءً المالية والعقارية أو مؤسسات الرعاية الصحية، والضيافة والسياحة، والتجزئة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصال، والإعلام، والصناعة وعدد من القطاعات الأخرى.

وقد احتلت “أبكو” العالمية دوماً مكانة متميزة بين أقرانها المحليين والدولين نظراً لخبرتها الاستراتيجية في إدارة أهداف عملائها وشركائها المبني على الابتكار والعمل الخلاق والدراية التامة بثقافات الدول التي تعمل فيها. وقد تم اختيار وتسمية “أبكو” من بين كبار صناع العلاقات العامة، كجائزة الاستشاري الأوروبي لعام 2009، كما نالت جائزة الشؤون العامة الأوروبية، وجائزة جنوب شرق آسيا للاستشارات لعام 2011، وجائزة كبير العلاقات العامة لسنة 2011 – أخبار العلاقات العامة، وجائزة وكالة الشؤون العامة لعام 2011 ، وغيرها من الجوائز التقديرية العالمية – وفقاً لتقرير هولمز.

تضم أبكو العالمية في مقرها التشغيلي في الإمارات العربية المتحدة فريق عمل يتكون من أكثر من 60 خبير ومتخصص من خلفيات معرفية متنوعة من 20 جنسية حول العالم. كما وتتمتع الشركة بإمكانية الوصول المباشر إلى شبكة إقليمية واسعة وقوية ضمن أكثر من 2000 وسيلة إعلامية في العالم العربي.

تعتبر “اتصالات” رائدة قطاع خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصال في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تمتلك أول خدمات شبكات الجيل الثالث بأنواعها في المنطقة. وهي أيضاً رائدة التجارة في قطاع الهاتف النقال عبر خدمات اتصالات المدى القريب وتحويل الأموال عبر الهواتف المتنقلة. وينسب لـ “اتصالات” الفضل في بناء أول وأوسع شبكات الجيل الرابع في المنطقة لدولة الإمارات في عام 2011، وبذلك وضعت “اتصالات” دولة الإمارات العربية المتحدة ضمن قائمة أوائل البلدان في العالم التي تقدم لعملائها خدمات شبكات الجيل الرابع. وفي أواخر عام 2012 أطلقت “اتصالات” هواتف ذكية متوافقة مع شبكة الجيل الرابع في الإمارات. وتقدم “اتصالات” الآن أسرع انترنت في العالم والبالغة سرعته 300 ميغا بايت من خلال شباكاتها المتطورة من الجيل الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.