بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

“اتصالات من e&” تدعم رحلة التحول الرقمي لمجموعة جمعة الماجد القابضة

1 min read

“اتصالات الإمارات من e&” تتيح للمجموعة أول منظومة اتصال مباشر ومتكامل عبر برنامج ميكروسوفت تيمز في الإمارات
تمكين انتقال المجموعة من خدمات الهاتف التقليدية في مواقع العمل إلى حلول الاتصال السحابي
منظومة متكاملة متطورة تضمن وفرة الاتصال الآمن

دبي، 13 يوليو 2022: أعلنت “اتصالات الإمارات”، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية “اتصالات من e&”، اليوم عن نجاح أول منظومة اتصال مباشر ومتكامل عبر برنامج ميكروسوفت تيمز في الإمارات تم تنفيذها لدعم رحلة التحول الرقمي لمجموعة جمعة الماجد القابضة والانتقال من خدمات الهاتف التقليدية إلى حلول الاتصال السحابي.

وتأتي هذه الخطوة بعد أن أطلقت e& الهوية المؤسسية المحدّثة لـ”اتصالات الإمارات” تحت العلامة التجارية “اتصالات من e&”، وذلك انسجاماً مع الهوية الجديدة التي أطلقتها e& مؤخراً في سياق تحولها إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي تعمل على تمكين المجتمعات رقمياً. وتعكس هذه الخطوة الجهود المتواصلة التي تبذلها الشركة لتوفير خدمات مبتكرة تلبي احتياجات العملاء وتعزز جودة تجاربهم.

وأتاحت “اتصالات من e&” لمجموعة جمعة الماجد حلول الاستضافة السحابية الشاملة بما في ذلك البنية التحتية للاتصال الصوتي، وإدارة حدود جلسات الاتصال، ودمج مايكروسوفت تيمز مع برنامج مايكروسوفت أوفيس 360. ويوفر ذلك إمكانية التشغيل البيني من خلال إتاحة الاتصال المباشر في مواقع أعمال جمعة الماجد عبر نظام مايكروسوفت تيمز ليصبح منظومة الاتصال الرئيسية للمجموعة بما يدعم زيادة إنتاجية القوى العاملة. وتتماشى هذه الخطوة مع أهداف المجموعة في اعتماد طريقة مرنة للعمل والتواصل السلس عبر تثبيت وسائل الاتصال الذكي على الهواتف المتحركة، وبالتالي الاستغناء عن الهواتف المكتبية التقليدية ومنح الموظفين حرية التواصل والتعاون من أي مكان، مما يؤدي إلى زيادة إنتاجية العمل بين الفرق متعددة الوظائف.

وفي هذا السياق، أكد جواد أبو فرحة، مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات في مجموعة جمعة الماجد القابضة أن هذه الخطوة تعد ركيزة أساسية في رحلة المجموعة الرقمية نحو تبني الحلول السحابية في جميع عملياتها، وقال: “تدعم شراكتنا مع اتصالات من e& رحلتنا نحو تحقيق أهدافنا الرقمية الاستراتيجية. ونحن فخورون بأن نكون السبّاقين إلى تبني هذا الحل الشامل الأول من نوعه في الدولة، والذي يعزّز إنتاجية الفرق متعددة الوظائف ويزيد الكفاءة التشغيلية”.

ونجحت اتصالات من e& بتشغيل وإدارة أكثر الشبكات والبنى التحتية تقدماً للاتصال الصوتي في دولة الإمارات، وتقدم حلولاً قوية متكاملة ومدارة لعملائها من الجهات الحكومية والشركات. وتتميز الشركة بدورها الريادي في التمكين الرقمي عبر توفير إمكانات استثنائية للشركات الكبيرة مثل مجموعة جمعة الماجد، وذلك لضمان تحولهم السريع إلى الحلول السحابية وتوفير الوقت اللازم للتركيز على التسويق وتنمية الأعمال.

قال راجي مجدي، النائب الأول للرئيس للمبيعات المؤسسية في “اتصالات الإمارات”: “نحن ملتزمون بتعزيز تجارب العملاء عبر جميع العمليات التجارية لمجموعة e&، وذلك من خلال ابتكار وتصميم وتنفيذ مجموعة منوعة من الحلول والتقنيات التي تحدث فارقاً إيجابياً ملموساً. ونفخر بشراكتنا مع مايكروسوفت التي أتاحت لنا تقديم أول منظومة اتصال مباشر ومتكامل عبر برنامج مايكروسوفت تيمز في الإمارات إلى مجموعة جمعة الماجد القابضة. ويبرهن هذا التعاون الإمكانات المتطورة لاتصالات من e& في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقدرتها على الجمع بين الكفاءات التقنية الحديثة وخبرات الاتصالات القوية لتحقيق مستقبل رقمي أكثر إشراقاً. ويسلط هذا المشروع الضوء على قدراتنا التشغيلية المدارة بالكامل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بما يجسد رؤيتنا الاستراتيجية في قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات. ونتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع مجموعة جمعة الماجد القابضة لتبني الحلول التقنية المبتكرة عبر جميع قطاعات أعمالها سعياً لتعزيز كفاءة عملياتها”.

وتطورت مجموعة e& من مزود لخدمات الاتصال والإنترنت التقليدية لتصبح رائدة التحول الرقمي سعياً منها لإسعاد العملاء وتعزيز القيمة للمساهمين، وتستند استراتيجية e& الجديدة للتحول إلى مجموعة رائدة عالمياً في مجال الاستثمار التكنولوجي على الأداء المالي القوي للمجموعة وإنجازاتها التاريخية وسجلها الحافل بالنجاحات. وقد أثبتت المجموعة بالفعل ريادتها القوية في التحول الرقمي من خلال الحفاظ على قدرات شبكة الجيل الخامس، والاستثمار في التقنيات المبتكرة، وتنفيذ المشاريع العملاقة، والدخول في شراكات استراتيجية. وتوفر e&، من خلال استراتيجية التحول الجديدة، إمكانيات غير محدودة مبنية على الاتصالات والحلول الذكية والشراكات.

وأطلقت مجموعة اتصالات علامتها التجارية الجديدة e& في 23 فبراير 2022، والتي تهدف من خلال استراتيجيتها إلى تسريع النمو عبر نموذج أعمال مرن يمثل قطاعات الأعمال الرئيسية للمجموعة. ويأتي قطاع الاتصالات على رأس تلك القطاعات للحفاظ على إرث المجموعة وتميزها في تقديم خدمات اتصالات متفوقة في دولة الإمارات وعلى المستوى الدولي. وللتركيز على الاستثمار التكنولوجي للعملاء، بما يرتقي بتجاربهم ويعزز نمط حياتهم، تأتي “e& الحياة”، لتجعل العالم الرقمي من الجيل التالي من الخدمات الرقمية مواكباً وملبياً لمتطلبات الحياة اليومية للعملاء، وتشمل خدمات الترفيه والبيع بالتجزئة وخدمات التنقل والتكنولوجيا المالية. ومن أجل تعزيز الاستثمار التكنولوجي للحكومات وقطاع الأعمال والمشاريع، تركز “e& المؤسسات” على زيادة القيمة التي تقدمها e& للشركات والحكومات إلى أقصى حد من خلال حلول الأمن السيبراني القوية والحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، فضلاً عن خدمة المشاريع الضخمة. وستركز “e&” من خلال “e& الاستثمار” على الفرص الاستثمارية وعمليات الاستحواذ، لتعزيز حضورها عالمياً والعوائد المقدمة للمساهمين.