بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

ارقام في حياتك

1 min read

دكتورة مها العطار – مطور طاقة المكان

الحياة عبارة عن مجموعة قوانين وحسابات وارقام ..هناك ارقام محظوظة وغير محظوظة في حياة الناس ، التي تنطوي على الكثير من الأرقام وتعمل عل ترتيب حياة الناس في مراكز ذات اهمية مثل مايلي :
-المركز الأول، رقم عيد ميلادك
عيد ميلادك الشخصي يمثل شفرة القدر التي أعطاها الله لك، مخبأة في جسمك. من خلال تحليل أرقام حياتك، يمكنك التنبؤ بتطور حياتك، وكذلك ما قد تواجهه من حيث المهنة والحب والثروة المالية والصحة، وهلم جرا.
عادة لا يمكن للناس معرفة تاريخ ميلادهم بالضبط للأسف، حيث ان وقت الميلاد (السنة والشهر واليوم والوقت) هو أهم سمات الشخصية ..
ويجب أن يكون وقت الولادة طبيعيا. وليس وقت الولادة القيصرية، لأن الولادة القيصرية غيرت قانون الولادة الطبيعية للطفل. لهذا ارفض إعطاء موعدا لإجراء عملية قيصرية فمن الأفضل التاريخ الطبيعي الصحيح للولادة وفقا للأسباب خاصة بالقدر .

  • المركز الثاني، مجموع رقم اسمك يحدد مصيرك في الحياة والصحة، والحظوظ المهنية، والزواج والعاطفة وهلم جرا. لذا سواء كان الاسم مناسبا ليتوافق مع حياتك او لا فإن معني الاسم ايضا يؤثر .. فإن الاسم يجلب الحظ السعيد ايضا لو تم تغييره
  • المركز الثالث، رقم منزلك
    رقم المنزل هو رقم مهم آخر يتعلق بالصحة والحب والعاطفة والثروة للناس ،
    وينقسم العدد إلى أرقام الممتلكات وأرقام الطوابق وأرقام الغرف المحددة
  • المركز الرابع : رقم هاتفك
    الناس تستخدم التليفون بجنون هي في الواقع لا غنى عنها في الحياة ومع ذلك نسأل هل رقمك الخاص مناسب لك ، هناك رقم يجلب لك الحظ او سوء الحظ لان حظوظك وثرواتك وعواطفك وصحتك قد ترتبط برقم هاتف محمول ، ومن المحتمل أن تستيقظ علي خبر جيد او سيء
    المركز الخامس، رقم لوحة سيارتك
    أرقام لوحات السيارة مثل أرقام الهواتف النقالة، وغالبا ما تكون مرتبطة بتاريخ او وقت وكذلك معني الحروف .. وهو مايشير لاستكمال منظومة القدر في حياتك .
    المركز السادس، رقم عملك
    رقم الغرفة ورقم المكتب ورقم الطابق ورقم تعينك وقم الشباك وغير ذلك يؤثر عليك من خلال سعادتك ونجاحك في العمل اومشاكل متكررة ، قد ترغب في محاولة لتغيير العدد إذا عجزت فمن الأفضل أن تعمل دفاع مناسب لك
    -المركز السابع، رقم زواجك
    الزواج حدث مهم مدى الحياة، انظر لشهادة الزواج الخاص بك لتري هل هناك عدد يطابق عيد ميلادك؟ أم أن هناك أرقام ليست مناسبة عادة؟ إذا كان لك صديق مطلق ، إنظر أولا إلى الرقم في شهادة زواجهما، ثم تنظر إلى الرقم في شهادة الطلاق، هل تعتقد أن هناك صلة ما بين الرقمين؟
    -المركز الثامن، رقمك الآخر
    أرقام أخرى لشخص تتصل أشياء مثل: رقم جواز السفر، رقم بطاقة الائتمان،
    هذه الأرقام مصحوبة بحياة الناس، لذلك يجب الانتباه إليها. إذا كنت تستطيع فهم سر الأرقام في الحياة والعمل يمكن ان تغير حياتك وسوف تكون سلسة وغنية وسعيدة .
    دكتورة #مهاالعطار
    مطور #طاقةالمكان