الأثنين. أكتوبر 26th, 2020

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

استبعاد جوكوفيتش من المنافسة جراء ضربه لحكمة بالكرة

1 min read

قرر الحكم استبعاد لاعب كرة المضرب الصربي نوفاك جوكوفيتش من بطولة الولايات المتحدة الفتوحة جراء ضربة منه للكرة، كانت غير متعمدة، أصابت حكمة الشرط وتسببت لها في آلام. وتأسف المصنف أولا عالميا على ما قام به، وأكد أن “ذلك لم يكن عن قصد على الإطلاق”. ويواجه جوكوفيتش عقوبات كما سيخسر جميع النقاط التي كسبها في هذه البطولة.
استُبعد الصربي نوفاك جوكوفيتش المصنف أول عالميا من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة لكرة المضرب، بسبب ضربه إحدى حكمات الخطوط بالكرة دون قصد، خلال مباراته مع الإسباني بابلو كارينو بوستا في ثمن النهائي.
وخرج الصربي الذي كان المرشح الأبرز للتتويج بلقب البطولة من الملعب دون أن يحضر المؤتمر الصحافي، لكنه تقدم بعد ذلك بساعات باعتذار عما حدث في حسابه على إنستغرام.
وقال جوكوفيتش “أتقدم باعتذاري لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة ولكل الذين تأثروا بسلوكي (…) أنا آسف”. وأضاف “أنا حزين حقا ومستنزف بعد هذه القصة. لقد تلقيت بعض الأخبار عن الحكمة مساعدة الخطوط والمسؤولون عن البطولة أخبروني أنها، بفضل الله، تشعر بحالة جيدة. أنا آسف جدا، لأنني تسببت لها بالكثير من التوتر. كان ذلك عن غير قصد على الإطلاق”.
واختتم جوكوفيتش رسالته قائلا “بالنسبة لاستبعادي، يجب أن أقوم بتفكير عميق وأعمل على معالجة خيبة أملي لاستخلاص درس منها للمضي قدما وتطوير نفسي كلاعب كرة مضرب وكإنسان”.

فرانس 24/ أ ف ب