استعدّوا لقضاء ليلة رأس السنة في مامو مايكل أنجلو بالرياض

الرياض، المملكة العربيّة السعوديّة، 29 ديسمبر 2022: استعدّوا لاستقبال العام الجديد في مامو مايكل انجلو الذي يقدم اشهى النكهات الايطالية ونكهات جنوب فرنسا في قلب الرياض.
يوفر المطعم للزوار فرصة نادرة للاستمتاع بقائمة طعام خاصة مع عرض دي جي حي، ويعتبر من أفضل الأماكن في المدينة لمشاهدة عروض الألعاب النارية الحية في برج الفيصلية. ويتضمن عشاء مطعم مامو تشكيلة من اشهى الأطباق الإيطالية والفرنسية والمشروبات الفوارة والموكتيلات.

يعود الفضل في اطلاق مفهوم مامو مايكل انجلو في الرياض الى شركة الخزامى، أحد أبرز العاملين في قطاع الضيافة في منطقة الخليج، ويقع المطعم في فندق الفيصلية في قلب الرياض.

يقدم المطعم تجربة فريدة لتناول الطعام خلال اوقات الغداء والعشاء ويوفر قائمة متنوعة من اشهى الأطباق التي تشمل البوراتا الكريمية من نابولي وكتف الضأن المطبوخ على الحطب والدجاج اللذيذ والعديد من الأطباق الخاصة مثل فوكاشيا الكمأة ورافيوليني الكمأة اضافة الى الحلويات الشهية مثل التيراميسو التقليدي وتارت الليمون المميز وغيرهما.

وتم تصميم المطعم باستخدام اجود المواد الإيطالية بما يجسد البيئة الساحرة للريفييرا المتوسطية، وشهد خلال الاعوام الماضية زيارة العديد من المشاهير ونجوم الرياضة من جميع أنحاء العالم.