الأحد. فبراير 28th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الأطفال يسافرون مجانًا مع الاتحاد للطيران

1 min read

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – توفّر الاتحاد للطيران عرضًا مغريًا للراغبين بالسفر إلى أبوظبي أو دبي، حيث يمكنهم اصطحاب أطفالهم مجانًا عند حجز تذاكرهم على متن الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.
مع كل تذكرة يتم حجزها لأحد الراشدين قبل 28 يناير 2021، للسفر حتى تاريخ 30 سبتمبر 2021، يمكن حجز تذكرتي سفر لطفلين بالمجان، وبالتالي يمكن لاثنين من الراشدين اصطحاب أربعة أطفال مجانًا. تبدأ أسعار التذاكر للسفر إلى أبوظبي ودبي من299 جنيه استرليني فقط على متن الدرجة السياحية.
ولمزيد من راحة البال والطمأنينة للضيوف المسافرين، تُعدّ الاتحاد شركة الطيران الوحيدة حول العالم التي تشترط أن يحمل كافة المسافرين على متن رحلاتها نتائج فحص سلبية لمسحة الأنف “البي سي آر” قبل صعودهم للطائرة وبعد وصولهم إلى أبوظبي.
وتتمتع أبوظبي بمناطق جذب متنوعة، بدءًا من صحاريها الرملية الشاسعة، وشطآنها الساحرة ومياهها الدافئة والنقية. وتحتضن العاصمة العالمية العصرية، حدائق ترفيهية ذائعة الصيت مثل عالم وارنر براذرز أبوظبي، وعالم فيراري أبوظبي، بالإضافة إلى معالمها الثقافية البارزة مثل متحف اللوفر أبوظبي وجامع الشيخ زايد الكبير.
وسيحظى محبو المغامرات بأوقات ممتعة من خلال ما تقدّمه أبوظبي من أنشطة شيّقة مثل رياضة قوارب الكاياك بين أشجار القرم البحرية، وقيادة الجت سكي، ورياضة التزحلق فوق الرمال في الصحراء، وقيادة سيارات السباق الصغيرة وغيرها الكثير. فيما يجد الزوار الراغبون بقضاء أوقات مريحة ضالتهم في ما تقدّمه المدينة من ملاذات هادئة ومنتجعات فاخرة تغري بالاسترخاء والاستمتاع بالطقس الدافئ ودرجات الحرارة المثالية.
وبفضل برنامج الصحة والسلامة، والتعقيم الصارم الذي تطبُقه على كافة رحلات الضيوف القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، تحرص الاتحاد على توفير أعلى معايير النظافة والأمان على امتداد رحلة الضيوف.
ويشمل ذلك فريق سفراء الصحة والسلامة الحاصل على تدريبات خاصة، ويُعدّ الأول من نوعه في القطاع، ومهمته توفير معلومات صحية أساسية ورعاية أولية على الأرض وفي الجو، ليتمكن الضيوف من السفر بثقة تامة وراحة بال. ويحظى جميع الضيوف المسافرين على متن الاتحاد بتأمين صحي مجاني ضد كوفيد-19.
يبدأ بيع التذاكر عبر موقع الاتحاد etihad.com اعتبارًا من يوم الخميس 14 يناير 2021 وينتهي يوم الخميس 28 يناير 2021. ويسري العرض للأطفال حتى سن الحادية عشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *