بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الإخوان: مشعل أكد على احترام حماس لأمن مصر وعدم تدخلها في شؤونها

1 min read

قالت جماعة الإخوان المسلمين إن خالد مشعل -رئيس المكتب السياسي لحركة حماس- أكد على احترام حركة حماس وكافة الفلسطينيين لأمن مصر ومصالحها وعدم التدخل في شئونها الداخلية من أي زاوية من الزوايا.

وقالت جماعة الإخوان في تصريح صحفي نشرته على صفحتها على فيس بوك، إن مشعل -أثناء لقائه اليوم مع محمد بديع المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين- أكد على “مكانة مصر وزعامتها للأمة العربية والإسلامية”، مشيرا إلى أنها تمثل للفلسطينيين السند القوي الداعم للقضية الفلسطينية في الماضي والحاضر والمستقبل، وأن الفلسطينيين يقدرون تضحيات مصر والجيش المصري.

وعن المصالحة وملف الأسرى والقدس والأوضاع في الضفة والقطاع، قال المرشد العام للإخوان أنه على تواصل مع مختلف المسئولين في مصر خاصة الرئاسة والمخابرات العامة، وتم شرح كل هذه المواقف لهم، كما أنه يجري التعاون والتنسيق معهم بما يخدم الأمن القومي المصري.

كانت تقارير صحفية مصرية تحدثت عن القبض على فلسطينيين بحوزتهم خرائط لأماكن سيادية الأسبوع الماضي داخل البلاد، كما يتهم معارضون الرئيس مرسي باستخدام الحركة الفلسطينية المسلحة التي تنتمي فكريا لجماعة الإخوان المسلمين لدعم حكمه في مصر.

وفى الصورة:  خالد مشعل رئيس المكتب السياسي لحركة حماس أثناء حضوره للقمة العربية في القاهرة 6 يناير 2012

– صورة من رويترز.

المصدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.