الخميس. يونيو 24th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الإعلان عن موعد إقامة نزالات WWE سمرسلام في شهر أغسطس

1 min read

كتبت: داليا جمال

6 يونيو 2021: أعلنت WWE عن موعد إقامة نزالات سمرسلام التي يستضيفها أليجيانت ستاديوم في لاس فيجاس مساء السبت 21 أغسطس عند الساعة 8 مساءً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية، لتكون هذه المرة الأولى التي تقام فيها نزالات هذا الحدث السنوي المشوق في أحد استادات الدوري الوطني لكرة القدم.

ويتميز أليجيانت ستاديوم بموقعه المحاذي للاس فيغاس ستريب، ويعد الاستاد المزود بأحدث التجهيزات التقنية وجهة عالمية رائدة لمختلف الفعاليات والمناسبة، كما أنه ملعب فريق لاس فيغاس رايدرز الشهير لكرة القدم الأمريكية. ويعتبر حدث سمرسلام 2021 من أوائل الفعاليات الرياضية التي تقام أمام جمهور كامل في أليجيانت ستاديوم، ويطرح منظمو الحدث تذاكره للبيع يوم الجمعة الموافق 18 يونيو، كما يفتحون باب الحجز المسبق للمشجعين الراغبين بذلك عن طريق الموقع الالكتروني: www.summerslam.com/presale

وبهذه المناسبة علق نك خان، رئيس WWE ومدير الإيرادات الذي ينحدر من لاس فيغاس: ” بالتزامن مع تراجع الجائحة، فإنه من المهم جدًا تنظيم حدثٍ بمنزلة سمرسلام في لاس فيغاس. ونتوقع تقديم أمسية رياضية رائعة حافلة بالترفيه والمتعة لعشاق WWE في المدينة، وأن يساهم الحضور الجماهيري في دعم الأعمال المحلية”.

كما علق مارك بادين، رئيس فريق لافيغاس رايدرز: “يسعد فريق رايدرز باستضافة سمرسلام في أليجيانت ستاديوم خلال شهر أغسطس، تعد WWE من المنظمات العالمية الرائدة في تنظيم الفعاليات الترفيهية، ويمثل اختيارها استضافة أحد أهم فعالياتها في عاصمة الرياضة والترفيه العالمية أمرًا مثاليًا. ويتطلع الفريق إلى استضافة سمرسلام وجدول فعالياته ونزالاته في أليجيانت ستاديوم.

وبدوره أضاف ستيف هيل، الرئيس والدير التنفيذي لهيئة لاس فيغاس للمؤتمرات والزوار: “إننا متحمسون للغاية لاستضافة فعاليات سمرسلام لأول مرة، ونتطلع بشوق للترحيب بنجوم مصارعي WWE في لاس فيغاس خلال شهر أغسطس. تشهد الفعاليات الرياضية والترفيهية عودة قوية، ويقدم سمرسلام إضافة هامة إلى روزنامة الفعاليات الصيفية في لاس فيغاس.

ويمكن لعشاق المصارعة الحرة في منطقة الشرق الأوسط متابعة فعاليات سمرسلام مباشرة عن طريق الاشتراك في شبكة WWE للبث على الانترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *