الأحد. فبراير 28th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الاتحاد للطيران تحصل على الدرجة الألماسية عن فئة الصحة والسلامة

1 min read

الاتحاد للطيران من أكثر الشركات أمناً وسلامة مع تحقيقها أعلى معيار من معايير أبيكس للصحة والسلامة، بحسب تدقيق شركة SimpliFlying

بوظبي، الإمارات العربية المتحدة- حازت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، على الدرجة الألماسية بحسب تدقيق “أبيكس للصحة والسلامة” الذي يقام للمرة الأولى بدعم من شركة التسويق SimpliFlying، اعترافاً بالجهود لمبذولة لتحقيق أعلى معايير الصحة والسلامة في قطاع الطيران. وتهدف الجائزة إلى إعادة الثقة في النقل الجوي من خلال استحداث معيار عالمي لمقاييس الصحة والسلامة. وقد أخذ الحكام بعين الاعتبار تطبيق تدابير الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة مراحل السفر.
في هذه المناسبة، أعلن تيري دالي، المدير التنفيذي لشؤون تجربة الضيف والعلامة التجارية والتسويق في مجموعة الاتحاد للطيران، قائلاً: “عاش قطاع الطيران تحديات هائلة خلال 2020، وتأتي الدرجة الألماسية تأكيداً على قوة برنامج الصحة السلامة الذي تعتمده الاتحاد للطيران في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد. وقد أظهرت مرونتها في مواجهة الأزمات وطبّقت تدابير رائدة في القطاع لمحاربة الجائحة، بما فيها برنامج الاتحاد للصحة والسلامة. كما أنها شركة الطيران الوحيدة في العالم التي تشترط إجراء كافة المسافرين لفحص فيروس كورونا قبل كل رحلة، ومنذ أغسطس 2020، كانت نتائج 100% من المسافرين سلبية قبل السفر.”
من جهته، قال الدكتور جو ليدير، الرئيس التنفيذي لمؤسسة أبيكس: “في خضم الجائحة، تمكنت الاتحاد من الارتقاء بخدمة الزبائن لتحصل على تصنيف خمس نجوم من جوائز أبيكس 2021، وبسلامة الضيوف لتحصل على الدرجة الألماسية بفضل برنامج الصحة والسلامة الذي يطبق معايير المستشفيات. خلال زيارتي الأخيرة إلى مقر الاتحاد للطيران في أبوظبي، لمست ثقافة الشركة مترسخة في عدم القبول بغير الأفضل للضيوف. ارتكزت معايير الصحة والسلامة لمواجهة جائحة فيروس كورونا على أفضل الممارسات في بذل المزيد من الجهود لإظهار المزيد من الاهتمام وتقديم أفضل الخدمات بكل عطاء ومحبة.”
وعلّق شاشانك نيغام، الرئيس التنفيذي لمؤسسة SimpliFlying بالقول: “رفعت الاتحاد للطيران من مستوى معايير الصحة والسلامة في قطاع الطيران من خلال تطبيق مبادرات مختلفة منها خدمة “سفراء الصحة والسلامة” وتوفير فحوصات مجانية لفيروس كورونا واعتماد الذكاء الالكتروني لتحديد المسافرين الأكثر عرضة للإصابة بالفيروس في مطار أبوظبي الدولي. إن اعتماد هذه المعايير العالية المستوى يعزّز الثقة لدى المسافرين.”
واختتم دالي الحديث بالقول: “إن الدرجة الألماسية هي شهادة بأن الاتحاد من أكثر شركات الطيران أمناً في العالم. إن تصنيف شركات الطيران بالاعتماد على الصحة والسلامة هي رد مرحب به من أبيكس وSimpliFlying على الجائحة العالمية، ويقدم معلومات قيّمة للمسافرين ليسمح لهم بالسفر مطمئني البال عند اختيارهم شركة طيران بدرجة ألماسية مثل الاتحاد للطيران.”
تأتي هذه النتائج اعترافاً بالدور الذي تلعبه الاتحاد لمواجهة جائحة فيروس كورونا في قطاع الطيران. وتطبّق الاتحاد للطيران برنامج تعقيم وسلامة مكثف لضمان أعلى مستويات النظافة عند كل نقطة اتصال على امتداد رحلة ضيوفها، ويشمل ذلك فريق “سفراء الاتحاد للصحة والسلامة” الذي يعد الأول من نوعه في قطاع الطيران والذي يضم أفرادًا مدربين خصيصاً لتوفير الرعاية والمعلومات الصحية الأساسية عبر خدمة الدردشة الالكترونية، وفي مطار أبوظبي الدولي وعلى متن رحلات الاتحاد.
وفي إطار برنامج الاتحاد للصحة والسلامة، يحصل جميع المسافرين مع الاتحاد على تأمين صحي مجاني ضد كوفيد-19، تأكيداً على التزام الشركة بصحة وسلامة كافة ضيوفها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *