الجمعة. يونيو 18th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الاثنين القادم ينطلق منتدي مصر الاقتصادي بمشاركة حكومية ودبلوماسية رفعية المستوي

1 min read

القاهرة – من جمال الدين طاهر

يعقد منتدي مصر الاقتصادي السنوي الثالث عشر 2021 الاثنين الموافق 29 مارس 2021 القادم بفندق انتركونتينتال سميراميس – قاعة كليوبرترا تحت عنوان مصر بوابة الصادرات الي الشرق الاوسط و افريقيا ما بعد ازمة كورونا . تحت رعاية وزارة الانتاج الحربي وتحت رعاية وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية و هيئة التنمية الصناعية التابعة لوزارة التجارة والصناعة المصرية .
وصرح الدكتور محمد النظامي رئيس مجلس إدارة سمارت فيجن الشركة المنظمة للحدث مشاركة اكثر من 3 وزرات مصرية و مشاركة ايضا مميزة من مجلس النواب المصري بحضور رؤساء كبري اللجان بمجلس النواب المصري و بالاضافة الي حضور 30 سفارة وهيئة دولية في منتدي مصر الاقتصادي بحضور سفراء بعض الدول او الملحق التجاري و يشمل المنتدي مشاركة من ثلاث قارات هي اوروبا وافريقيا و اسيا .
سوف نعمل من خلال هذا المنتدي مناقشة كل النقاط والحلول علي تكون مصر هي بوابة الصادرات في كافة المجالات في افريقيا والشرق الاوسط و كيفية دعم الصناعة المصرية من خلال زيادة الصادرات .
وسوف يشمل المنتدي هذا العام العديد من الجلسات حيث الجلسة الافتتاحية عن نظرة عامة عن الاقتصاد المصري و دور الصادرات في دعم الصناعة المصرية واخري عن الاقتصاد المصري و دور القطاع المصرفي و الاتصالات في التنمية والتحول الرقمي وجلسة عن تصدير العقارات المصرية الي دول العالم وجلسة عن نظرة عامة علي دعم القطاع الخاص و العلامات التجارية المصرية و تصديرها الي الخارج ومبادرة 3% للتمويل العقاري من البنك المكزي .
وتتشرف دائما سمارت فيجين بثقة الحكومة المصرية حيث حضر مؤتمرات سمارت فيجن اخر 12 شهر معالي وزير المالية د.محمد معيط و معالي وزيرة الصناعة د. نفين جامع و معالي وزير الاعلام د. اسامة هيكل وبرعاية بعض الهيئات الحكومية منها :وزارة المالية و وزارة التجارة و الصناعة و وزارة الصحة و السكان المصرية وزارة التضامن الاجتماعي البنك المركزي المصري و الهيئة العامة للاستثمار
يعقد علي هامش مصر الاقتصادي السنوي الثالث عشر حفل جوائز سمارت فيجن السنوي التاسع اعرق واقدم جوائز عالم المال والاعمال .افضل 50 شخصية مؤثرة في الاقتصاد وعالم والاعمال و جوائز الابداع والتميز للشركات والمؤسسات الكبري الاثنين الموافق 29 مارس 2021 القادم بفندق انتركونتينتال سميراميس .
بالاضافة الي جوائز أكثر 50 شخصية مؤثرة في الاقتصاد المصري وعالم المال والاعمال (تصنيف Smart Vision) أكثر من 50 شخصية مؤثرة في الاقتصاد المصري وعالم المال والاعمال بواسطة Smart Vision ، والتي تضم سنويًا 50 شخصية لها القدرة على التأثير في الاقتصاد وعالم المال والاعمال أو تشكيل الأفكار والسياسات واتخاذ القرارات في الاقتصاد المصري وسوق المال . ويجري فريق البحث في سمارت فيجن استبيانًا للعديد من المستثمرين ووسائل الإعلام حول تأثير هذة الشخصيات عبر البريد الإلكتروني والهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *