بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

البناء والتنمية: على وزارة الداخلية مواجهة العنف قبل اللجان الشعبية

1 min read

أكد خالد الشريف المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية أهمية دور الشرطة في حفظ الأمن والاستقرار في البلاد وعودتها إلى القيام بدورها الوطني في مواجهة العنف والبلطجة والخارجين على القانون.

وقال الشريف – تعليقا على بيان وزارة الداخلية بعدم سماحها بوجود لجان الشعبية لأي تيار سياسي مهما كان اتجاهه في مصر, وأنها المسئول الأول والأخير داخل الدولة المصرية- “نسأل وزارة الداخلية في حالة الانفلات الأمني وإضراب وامتناع ضباط وأمناء الشرطة عن العمل وإغلاق الأقسام ومديريات الأمن كما حدث خلال الأيام الماضية ماذا يفعل الشعب للدفاع عن نفسه وممتلكاته هل يقف مكتوف الأيدي وسلبي الإرادة أمام عمليات السطو والنهب وقطع الطريق ؟”.

وأضاف المستشار الإعلامى للحزب “قطعا هناك من الحلول التي يجب إيجادها في إطار قانوني ليدافع الشعب عن نفسه وممتلكاته ولا يصبح فريسة للعنف أو البلطجة وقطع الطريق”.

وتابع قائلا “إنه يتمنى من رجال الشرطة الوطنيين أن يكونوا أوفياء للقسم الذي قطعوه على أنفسهم بالمحافظة على كيان الدول والتصدي للعنف والخارجين على القانون فلا يتخلوا عن عملهم ومواقعهم في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.