الأثنين. مارس 8th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

“الحركة التي تلهم” – كيا تستعرض غايتها واستراتيجيتها الجديدة

1 min read

الكشف عن استراتيجية وطموحات العلامة التجارية الجديدة في استعراض رقمي
الشركة تغير اسمها من “كيا موتورز” إلى “كيا”
كيا تبدأ بتنفيذ استراتيجية “Plan S” طويلة المدى لتنشئ حلول نقل مستدامة لعملائها
إطلاق سبع سيارات كهربائية فائقة بحلول عام 2027
كيا تنتقل لاستخدام المواد القابلة للتدوير والطاقة المتجددة من أجل صناعة أكثر استدامةً
الكشف عن أول سيارات كيا الكهربائية الفائقة بالبطارية وفلسفة التصميم الجديدة قريباً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يناير 2021 – أعلنت شركة كيا عن تفاصيل جديدة حول غاية علامتها التجارية وطموحاتها المستقبلية خلال استعراضٍ رقمي، وبدعم من عبارتها الترويجية الجديدة، “الحركة التي تلهم” (Movement that inspires)، كشفت كيا اليوم عن تفاصيل جديدة بخصوص استراتيجية تتجاوز بموجبها الحدود التقليدية لصناعة السيارات، من أجل إنشاء حلول نقل مستدامة لعملائها.
وكإشارة لابتعاد كيا عن نموذج الأعمال القائم على التصنيع، أعلنت كيا عن تغيير اسم الشركة، مزيلةً كلمة “موتورز” من اسمها (“كيا موتورز”)، وسيتبع ذلك توسّع كيا في مجالات أعمال جديدة وصاعدة من خلال إنشاء منتجات وخدمات نقل مبتكرة من شأنها تحسين حياة عملائها اليومية.
وقال هو سانغ سونغ، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة كيا: “نؤمن في كيا أن المواصلات والنقل والحركة هي إحدى حقوق الإنسان، ورؤيتنا هي أن ننشئ حلول نقل مستدامة للأفراد والمجتمعات حول العالم. اليوم نبدأ بتطبيق هذه الرؤية مع إطلاق غاية علامتنا التجارية واستراتيجيتها المستقبلية الجديدة”.
ويمكن مشاهدة فيديو “استعراض علامة كيا الجديدة” على قناة كيا العالمية على يوتيوب ابتداءً من الساعة 09:00 بتوقيت كوريا يوم الجمعة 15 يناير 2021، (00:00 بتوقيت غرينتش، أو 04:00 بتوقيت دبي) على الرابط:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *