بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الداخلية: إصابة أربعة من رجال الشرطة خلال احتجاجات بمحيط مقر الأمن الوطني أمس

1 min read

أعلن مصدر أمني بوزارة الداخلية إصابة أميني شرطة ومجندين اثنين من قطاع الأمن الوطنى بـ”أعيرة خرطوش” إثر قيام مجهولين بإطلاق الأعيرة الخرطوش عليهم داخل المقر خلال الاحتجاجات التي شهدها المقر مساء الخميس، وشدد على أن قوات الأمن التزمت بأقصي درجات ضبط النفس حيال المتظاهرين.

واحتج قرابة ألفي إسلامي من جماعات سلفية عدة أمام مقر قطاع الأمن الوطني في وقت متأخر أمس الخميس على ما يقولون إنها “عودة لممارسات جهاز مباحث أمن الدولة القمعية في عهد الرئيس السابق حسني مبارك”.

وقد أطلقت قوات الأمن الغاز المسيل للدموع لتفريق مجموعة صغيرة من المحتجين الإسلاميين حاولوا تسلق أسوار مقر الأمن الوطني.

وقال المصدر في تصريح، أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة لتلقي العلاج اللازم.

وشدد المصدر على أن قوات الأمن التزمت أقصى درجات ضبط النفس حيال المتظاهرين، وقال إن “القوات قامت بإطلاق بضعة من قنابل الغاز المسيل للدموع بعد محاولات المتظاهرين المتكررة لاقتحام مقر قطاع الأمن الوطنى وقيام مجهولون باعتلاء أسوار المقر واطلاق أعيرة خرطوش على القوات المتواجدة بالداخل وهو ما يعد خروجا عن سلمية التعبير عن الرأى وحق التظاهر الذى كفله الدستور والقانون”.

وقال المصدر إن “الأجهزة الأمنية اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتأمين مقر قطاع الأمن الوطني من أي اعتداء باعتباره منشأة شرطية مملوكة للشعب”.

المصدر: أصوات مصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.