بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الساجا الجديدة شيفا: الجزء الأول من سلسلة براماسترا

1 min read

يترقّب عشاق السينما في جميع أنحاء العالم إطلاق العرض الأول لفيلم براماسترا بجزئه الأول بعنوان شيفا.

وتضم الرائعة البوليووديّة مجموعة من أشهر النجوم من أمثال أميتاب باتشان ورانبير كابور وعليا بهات وموني روي وناجارجونا أكينيني، وهو من إنتاج شركات ستار ستوديوز ودارما برودكشنز وبرايم فوكس وستارلايت بكتشرز، ومن المقرر إطلاقه في 9 سبتمبر 2022.

وبدأت قصة الفيلم تحصد شعبية كبيرة بمجرد إطلاق أنشودة الحب لهذا العام بعنوان كيساريا والتي لاقت أصداءً واسعة فور إطلاق الإعلان الترويجي، تلا ذلك صدور أغنية جديدة رائعة ضمن ألبوم ديفا ديفا، والتي تصدرت قائمة أفضل الأغاني في بوليوود لهذا الأسبوع، إلى جانب الأفلام القصيرة التي تعكس رؤية مخرج الفيلم أيان موخرجي والشخصية الواقعية لبطل الفيلم التي يقدمها النجم رانبير كابور.

الأفلام القصيرة: ميلاد عالم سينمائي جديد و بداية البراماسترا

ميلاد عالم سينمائي جديد بداية البراماسترا

ثلاثية البراماسترا – وتمثل بأجزائها الثلاثة انطلاقة عالم الأسترافيرس في الهند، وهو عالم سينمائي مبتكر مستوحى من المفاهيم والحكايا الهندية التراثية ويزخر بالقصص الخيالية الرائعة والمغامرات المشوقة لصراعات الخير والشر والحب والأمل، ويستخدم أحدث التقنيات المتطورة والمؤثرات البصرية العصرية المبتكرة.

وتدور أحداث الفيلم في الهند المعاصرة حول مجتمع سري باسم برامانش يتولى جيلاً بعد جيل حماية الأسلحة المقدسة، الأسترا، والذي تم تأسيسه في الهند القديمة تحت غطاء من السريّة المطلقة. ويشهد عصرنا الحالي تفعيل سلاح براماسترا، سيد جميع أسلحة الأسترا المقدّسة والأكثر قوةً وخطراً على الإطلاق، ليهدد وجود عالمنا.

ويروي الجزء الأول من سلسلة براماسترا حكاية شيفا، بطل الفيلم الشاب الذي يعيش قصة حب رائعة مع فتاة تدعى إيشا، والذي سرعان ما تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يكتشف أنه يمتلك قوة النار الغامضة والمدمرة ويسعى لاكتشاف ماهيتها.

ويأخذ الفيلم المشاهدين في مغامرةٍ مشوقة بصحبة شيفا الذي يجوب أصقاع عالم الأسترا ويكتشف قدره المحتوم بأن يكون البطل المقدّس الذي ينقذ العالم.