بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

السعودية: سايتكور تعين نائباً جديداً للرئيس في المملكة

1 min read

الرياض، المملكة العربية السعودية، 25 نوفمبر 2021 – أعلنت اليوم شركة “سايتكور” عن تعيين أحمد الربيعة نائبًا إقليميًا للرئيس.

وينضمّ الربيعة إلى “سايتكور” حاملًا معه خبرة تزيد على 15 عامًا في هذا القطاع، بوصفه خبيرًا إقليميًا شغل مناصب قيادية لدى أحد أكبر مقدمي حلول برمجيات تخطيط موارد المؤسسات في العالم.

وهنّأ محمد الخوتاني نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى “سايتكور”، أحمد الربيعة بمناسبة توليه المنصب الجديد نائبًا إقليميًا للرئيس في “سايتكور”، معربًا عن ثقته في أنه سيقدّم دفعة قوية لحضور “سايتكور” في المنطقة. وأضاف: “نتطلع في الدورة الثالثة من حدث “التحول الرقمي للمملكة” إلى عرض إمكانات “سايتكور” الرقمية التي تسهّل مساعي الشركات الجديدة للوصول إلى العالمية”.

ولفت الخوتاني إلى أن سوق الشرق الأوسط شهدت العديد من التغييرات في العام الماضي، ما أدّى إلى إعادة تنظيم مجموعة الأدوات والقنوات التسويقية، وجعل تركيزها منصبًا على تجارب العملاء الشخصية، التي يغذيها التحوّل نحو التجارة الإلكترونية والنماذج الهجينة لتجارة التجزئة.

يُذكر أن “سايتكور” شركة عالمية بارزة في مجال إدارة تجربة العملاء وبرمجيات التسويق، وهي تتخذ من سان فرانسيسكو الأمريكية مقرًا.