بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الطبق الدوار لتطهير البيت

1 min read

دكتورة مها العطار – خبير طاقة المكان

فاكرين الطبق الدوار الذى كان يلف على البيوت مع الأطفال والكبار !! إختفى هذا الطبق نتيجة لإنعزالنا وغلق الباب علينا !! هل تعلم أن هذا الطبق من أكثر الأشياء تأثيرأ لتطهير بيتك !؟
الطبق الدوار كان يحدث الترابط مع الناس وكان يحدث الترابط مع البيوت المحيطة بكم !! كان يتحدث مع البيت وينشىء حوار أن الخير موجود فى النفس والمكان !؟ كان هذا الطبق يضفى السعادة على الناس بدون تجمل ولا تمثيل ، إنه تقديم الصدقة لله قبل اللإنسان !! فيتم تطهير بيتكم بها .
فاكرين طبق #الرزباللبن لمصالحة أهل المكان!! وهو ما يفعلة الأجداد هذا الطبق يقدم لملائكة البيت وعمار المكان .. هو حديث خاص بين أهل البيت والملائكة !! فاكرين نصيحة الجدة حول #كسرةالخبز لحماية الطفل !! هذا نوع من التطهير للمكان !! فاكرين #زيرالماء أمام البيت ليشرب منه عابرى الطريق !! إين ذهبت العقيقة وإطعام الفقراء والأصدقاء والجيران منها ؟ فاكرين #العقيقة يامسلمين والذبح وعمل الكعك الجماعى مع الأهل والأصدقاء والجيران !! إين ذهب طبق الحيوانات والطيور أمام الباب لإطعامهم !! كل هذا #يطهربيوتكم ويزيد رزقكم .
تذكرو حديث رسولكم ( مَا آمَنَ بِي مَنْ بَاتَ شَبْعَانًا وَجَارُهُ جَائِعٌ إِلَى جَنْبِهِ وَهُوَ يَعْلَمُ بِهِ ) الجار الان لا نعلم عنه شىء أخذنا أسوء مافى العلاقات الإنسانية وهى الحرية الشخصية وطبقناها بدون وعى ، الجار هو من يدخلك الجنة لو تعلم والحديث يطول فى ذلك .
فى علم الطاقة المطبخ هو #رزقالبيت ، الكل يتسابق على #الدليفرى وشراء #الطعامالجاهز ولا يطبخ !؟ هل تعلم أنك عندما تطبخ كل يوم وتلف رائحة الطعام المكان يمتلى البيت بطاقة الخير والبركة .
يقول الله فى حديثة القدسى : ” يَا ابْنَ آدَمَ اسْتَطْعَمْتُكَ فَلَمْ تُطْعِمْنِي قَالَ يَا رَبِّ وَكَيْفَ أُطْعِمُكَ وَأَنْتَ رَبُّ الْعَالَمِينَ قَالَ أَمَا عَلِمْتَ أَنَّهُ اسْتَطْعَمَكَ عَبْدِي فُلَانٌ فَلَمْ تُطْعِمْهُ أَمَا عَلِمْتَ أَنَّكَ لَوْ أَطْعَمْتَهُ لَوَجَدْتَ ذَلِكَ عِنْدِي»
فى كل بيت فى الصين لا ينقطع طبق الفواكة والحلوى النباتية الطبيعية للأطفال ، لتقديمها فى أى وقت ، لزائرى البيت أو المحيطين به من الأطفال ، طبق الفاكهة مهم جدأ فى طاقة المكان وزيادة الرزق خاصة البرتقال والتفاح !!
هل تعلم ان #الطبقالدوار على الجيران يطهر بيتك كل يوم بصدقة الطعام !؟ #تطهربيتك من الشيطان !؟ حافظو على البركة وعلى فطرتكم ولا تنتظرو رمضان لعمل العزومات والتصدق على الفقراء إبدأ من الأن أطبخ بنفسك وإطعم جارك والشخص الغريب والحيوان .. تطهر بيتك من شيطانك .
هذه أول قوانين الطاقة لتطهير البيت بالطعام ، ولكن يبقى القانون الأكبر فى تطهير البيت بالطعام !! إنتظرونى .
أعانى من كتابة المعلومة لك وتشاهدها وتذهب !! كتر شيرك .
دكتورة #مهاالعطار خبير #طاقةالمكان #فنغ_شوى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *