بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

العربية للسيارات تعلن عن عروضها الخاصة من نيسان وإنفينيتي ورينو خلال مفاجآت صيف دبي

1 min read

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 30 يونيو 2022] – للعام الخامس والعشرين على التوالي، أعلنت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبدالواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن شراكتها مع مفاجآت صيف دبي، الحدث الأبرز للتسوق خلال موسم الصيف في الإمارة. وتوفر الشركة مجموعة من العروض الصيفية الخاصة على سيارات نيسان وإنفينيتي ورينو للعملاء حتى نهاية شهر أغسطس.

ويشمل عرض الصيف من نيسان الضمان لـِ 5 سنوات، والخدمة لـِ 3 سنوات على “نيسان ألتيما”، السيدان العائلية ذات الأربعة أبواب و “نيسان صني” الاقتصادية. ويمكن للراغبين بقيادة نيسان باترول V6 الرائعة الاستفادة من الضمان لخمس سنوات والخدمة لثلاث سنوات/ 50,000 كيلومتر.

ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من الضمان لمدة 5 سنوات والخدمة لـِ 5 سنوات/ 80,000 كيلومتر على طرازي نيسان باترول V8 ونيسان باترول نيسمو، والإيجار الشهري الإضافي الخاص بسعر أقل يصل إلى 5,499 درهماً لـِ 4 سنوات وبواقع 35,000 درهم سنوياً. أما بالنسبة إلى “باترول سوبر سفاري”، فيمكنهم شراء السيارة بأسعار إيجار شهرية منخفضة، تصل إلى 3,325 درهم لـِ 4 سنوات بمعدل 25,000 كيلومتر في السنة.