بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الفرصة الأخيرة للتسجيل في برنامج إطلاق مشاريع الذكاء الاصطناعي

1 min read

بالتعاون مع مجموعة الاتحاد للطيران وشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة وسوق أبوظبي العالمي

“ستارت إيه دي” تعلن عن الفرصة الأخيرة للتسجيل في برنامج إطلاق مشاريع الذكاء الاصطناعي 

– باب التقديم مفتوح حتى 30 أغسطس ليتم بعدها اختيار 15 إلى 20 شركة ناشئة للانضمام إلى برنامج تسريع الأعمال الذي يمتد على مدار 10 أيام 

أبوظبي، بوابة شموس نيوز – خاص

أعلنت ستارت إيه دي، منصة الابتكار وريادة الأعمال بجامعة نيويورك أبوظبي، بالتعاون مع شركة ’تمكين‘ عن آخر موعد للشركات الناشئة للتقدم بطلبات المشاركة في أول برنامج إطلاق مشاريع الذكاء الاصطناعي. يمكن للفرق الراغبة بالمشاركة تقديم طلباتها عبر الموقع الإلكتروني للمنصة حتى موعد 30 أغسطس.

 

ويعدّ هذا البرنامج مسرعاً لنمو الشركات بشكل مكثف يمتد على مدار 10 أيام ليساعد المشاركين على تطوير مشاريع قابلة للتطبيق والتوسيع تتمتع بكفاءة من حيث التكلفة ورأس المال، وقد تم تخصيص البرنامج لاستقبال الشركات الناشئة بقطاع الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء (IoT) من دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء العالم. كما يشجع البرنامج بشكل عام الفرق العاملة في قطاع التكنولوجيا المالية وتكنولوجيا التأمين والتكنولوجيا التنظيمية وعمليات إدارة المطارات والصيانة التنبؤية وكفاءة استهلاك الوقود وحلول إدارة المنشآت والتيتعتمد على الذكاء الاصطناعي وتعلّم الآلة والتحليلات التنبؤية وأساليب البحث وتحليل البيانات على التقدّم بطلبات التسجيل للمشاركة بالنسخة الأولى.

 

وينطلق البرنامج الواعد يوم 30 سبتمبر بالتعاون مع “مجموعة الاتحاد للطيران”، مجموعة الطيران والسفر العالمية متنوّعة النشاط والتي تضم قطاعات أعمال مختلفة من ضمنها الاتحاد للطيران، وشركة الاتحاد للطيران الهندسية، والاتحاد لخدمات المطار، ومجموعة “هلا”، و”شركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة”، الشركة الرائدة في مجال التحويلات المالية وصرف العملات الأجنبية وحلول الدفع، و”سوق أبوظبي العالمي”، المركز المالي الدولي في أبوظبي. سيضم برنامج إطلاق مشاريع الذكاء الاصطناعي سلسلة من الدورات التدريبية والإرشادية والاجتماعات مع المستثمرين وطروحات الأفكار والمقابلات والتعرف على العملاء المحليين وأنشطة جمع البيانات والتحقق منها. كما ستحظى الشركات الناشئة بفرصة التدرب على تطوير استراتيجيات فعالة للوصول إلى السوق.

 

ويشكل هذا البرنامج الذي يعتبر مسرع لنمو الشركات فرصةً هامة للشركات الناشئة على مستوى العالم للدخول إلى السوق الإماراتي واستقطاب استثمارات واعدة من اللاعبين الأساسيين في المنطقة. ويمكن للفرق الراغبة بالتسجيل زيارة الموقع الإلكتروني لمنصة “ستارت إيه دي”، علماً بأنه سيتم إغلاق باب التسجيل يوم 30 أغسطس المقبل.