بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة تتعاون مع إتش 3 سي لتوسيع حضور حلولها الرقمية في المنطقة

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 23 أغسطس: أعلنت شركة إتش 3 سي، الشركة الرائدة في قطاع الحلول الرقمية والشبكات المؤسسية، عن اختيار شركة الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة، المزوّد الرائد للحلول المتكاملة والشاملة في قطاع البناء والتابعة لمجموعة الفطيم، شريكاً معتمداً في المنطقة.

وتهدف الخطوة الجديدة إلى تطوير قطاع خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة وتزويد العملاء بحلول مخصصة تلبي احتياجاتهم، بالإضافة إلى توفير مجموعة من الخدمات اللوجستية المتقدمة بصورة أسرع ووفق أعلى معايير الجودة بالاعتماد على أسس الابتكار التقني المتقدمة لدى شركة إتش 3 سي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مورالي سيرباكام، مدير عام شركة الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة: “تواصل شركة الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة التزامها بنهجها والتركيز على تلبية احتياجات العملاء لتحقيق أعلى درجات التميز والارتقاء بمسيرة التحول الرقمي لديهم من خلال الحلول المبتكرة. ويساهم تعاوننا مع شركة إتش 3 سي في تعزيز حضورنا في القطاع ويتيح لنا تقديم أفضل الحلول والخدمات عالية الجودة لعملائنا”.

وتتميز شركة إتش 3 سي بمحفظة واسعة من منتجات البنية التحتية الرقمية، وتوفر منصةً رقميةً متكاملة تقدم مجموعة من الخدمات، مثل الحوسبة السحابية وأدوات الذكاء الاصطناعي وحلول إنترنت الأشياء الصناعي وأمن المعلومات والخدمات التقنية الشاملة في العديد من القطاعات.

ومن جانبه، قال شو كيفن، مدير عام شركة إتش 3 سي في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “يُعد الابتكار التقني من العوامل الرئيسية المساهمة في نمو أي قطاع، ونركز بشكلٍ كبير على توظيف الكفاءات الملائمة في مجالي البحث والتطوير لتوفير أحدث الأنظمة المبتكرة. وتسهم التكنولوجيا الرقمية في رسم مسار تطور الشركات لتواكب متطلبات المستقبل، ويسرّنا التعاون مع شركة الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة لدعم مسيرة التحول الرقمي التي تقودها”.

وتحرص شركة الفطيم الهندسية للتقنية المحدودة، إحدى الشركات الرائدة في مجال تكامل النظم في المنطقة، على الاستثمار في الحلول الاستباقية التي تواكب احتياجات الشركات في المستقبل، وتساعدها على النمو وتحسين أدائها وتحقيق النجاح الذي تطمح له، من خلال توفير الخبرات والبنية التحتية المناسبة والفرص المواتية لتحويل الأفكار المميزة إلى قيمة تجارية ملموسة.

وتعمل شركة الفطيم الهندسية للتقنية، والتي تأسست منذ أكثر من 45 عاماً، في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وقطر وتمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات فيها، حيث تُعد الخيار الأول في السوق لحلول الهندسة والتكنولوجيا الشاملة. وتُعد شركة الفطيم الهندسية للتقنية المزوّد الرائد في القطاع للمنتجات والخدمات الموثوقة، بما يشمل منتجات الميكانيك والكهرباء والسباكة وتكييف الهواء والسقالات وحلول الوصول والمصاعد والسلالم المتحركة وأنظمة التحكم وسلامة الحياة ومنتجات البناء وإدارة الطاقة وإدارة المرافق والتحول الرقمي وتكنولوجيا البنى التحتية في قطاع البناء. وتركز شركة الفطيم الهندسية للتقنية على دعم الشركات الباحثة عن التطور والارتقاء بمكانة عملائها وشركائها وتعزيز موثوقيتها والالتزام بمواعيد الإنجاز.