الخميس. أغسطس 5th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

الفوز لمصر وشعبها أقوى من أى مؤامرة .. ويمكرون ويمكر الله

1 min read

بقلم د. مها العطار – مصر

بعد فوز الفريق المصرى الأخير وقفت أتعجب من قدرة الله الذى تفوق أى حسابات ، وإستجابة الله لدعاء المصريين ، حيث كتبت سابقآ عن توقيت مباريات الفريق المصرى فى الجابون .. وأن توقيت المباريات تم إختيارة فى التوقيت المدمر لعنصر مصر من الساعة 9 مساء وحتى الساعة 11 مساء هو التوقيت الأسوء من حيث طاقة الفريق المصرى وعنصرة ، وهو ما يتم إستخدامة ضدنا من قبل دول العالم ، والحكومات .. ونحن عنه غافلون .
وبعد فوز الفريق المصرى وجدت إنه من الواجب أن أتذكر دراستى لعلم الطاقة ومعرفتى جيدآ أن مصر من الدول التى تختص بطاقات كبيرة ، وقد إختارها الله لتكون لها اليد العليا فى تغيير التاريخ على مستوى العالم ، فى الماضى والحاضر والمستقبل ، وأن مصر سيكون لها دور كبير فى أخر الزمان .
علم الطاقة خطير وله أسرار كبيرة .. ويتم إستخدامة ضدنا .. ولا نعلم عنه شىء .. وأصر واؤكد أن إختيار توقيت الأيام والساعات للفريق المصرى ليست مصادفة .. وقد حارب الفريق المصرى ضد طاقته ولم تحدث الخسارة .. وبعد حديثى عن خسارة الفريق المصرى ودعوت كل الناس للدعاء وهو ما قد حدث بالفعل .. بعد كلامى إتصل بى الكثير من الأصدقاء ومنهم من يؤدى فريضة العمرة .. وكلهم يؤكدون دعواتهم للفريق المصرى .. وهنا حدثت إستجابة للدعاء .. حتى لو من شخص واحد يكفى .. وهنا كان على التنبيه بالخسارة لكسب الدعاء وقد حدثت الإستجابة .
وبفوز مصر تجدد الأمل من جديد .. يمكرون ويمكر الله .. والله خير الماكرين .. اللهم اجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدميرهم في تدبيرهم .. اللهم أنصر مصر وأهلها وشعبها وأسألكم الدعاء للفريق المصرى .. ومبروك لمصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *