بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الكهف وأمل زيادة

1 min read

يوم الجمعة 29 مارس 2013 وأثناء انتخابات التجديد النصفي لاتحاد كتاب مصر أهدتني المبدعة أمل زيادة روايتها (الكهف) الصادرة عن دار ليلى للنشر والتوزيع.

قرأت الرواية بعناية فهي تقع الرواية في 155 صفحة من القطع المتوسط وفي الإهداء قالت المبدعة أمل زيادة :(إلى من شكل وجداني بعد الله…إلى مصدر ثقتي وثقافتي الأولى…إلى عائلتي…وإلى آل زيادة في كل أرجاء المعمورة ..).

تعد رواية (الكهف) باكورة الإنتاج الأدبي للمبدعة أمل زيادة وهى من أدب الخيال العلمي وبطلتها صحفية شابة تقوم بالبحث عن موضوع شيق وتقودها الصدفة إلى مكان تدور حوله الأساطير وتتوالى الأحداث بطريقة غامضة وتنتهي بمفاجأة كبيرة وفقا للحبكة الروائية التي قدمتها المؤلفة في أسلوب غاية في الجمال والرشاقة.

المبدعة أمل عبد المجيد عبد المجيد زيادة الشهيرة بـ (أمل زيادة)حاصلة على ليسانس الحقوق من جامعة عين شمس ونشرت سلسلة من المقالات المتنوعة في أكثر من دورية مصرية وعربية وعضو اتحاد كتاب مصر وجمعية أدب الخيال العلمي والتي تعد أول جمعية مصرية لأدب الخيال العلمي وقد أسسها الدكتور حسام الزمبيلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.