بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

“اللاعب الهندي سانديب راماشاندران المقيم في دولة الإمارات يفوز في بطولة ام اس تي الدولية للسكواش”

1 min read

دبي، الإمارات العربية المتحدة- 20 ديسمبر2021

حصل اللاعب الهندي المقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، سانديب راماشاندران، على المركز الأول في لعبة السكواش، حيث فاز في بطولة ام اس تي الدولية للسكواش التي اختتمت مؤخراً في نادي الطيران.

وجاء هذا الفوز مقدراً جداً ولافتاً حيث لم يخسر راماشاندران أي مجموعة طيلة مجريات البطولة، وقد حقق راماشاندران في السابق أعلى تصنيف له بمرتبة 153 في تصنيفات PSA العالمية، ومهد طريقه إلى المركز الأول بفوز مريح على مواطنه أميت كوشال، وذلك قبل مواجهة الباكستانيين، محمد وسيم وسلمان هاشمي، وهما اثنان من أفضل لاعبي الإمارات العربية المتحدة خلال ربع النهائي ونصف النهائي على التوالي.

وكان الطرف الثاني في لقاء النهائي، المواطن المصري سيف الدين شمس، الذي تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية في أول مشاركة له على صعيد جولات البطولة المصنفة دوليا، وقد بدأ شمس رحلته بفوزه بمجموعات متتالية على شقيقه الأصغر، زين الدين شمس، وذلك قبل أن يواجه الشاب المصري الموهوب عمر عفيفي، وسامبوران بانيرجي، ليصل إلى أول نهائي في بطولة مهمة في السكواش مصنفة دولياً.

ما تجدر الإشارة إليه أن راماشاندران تمكن في المباراة النهائية من الحفاظ على رباطة جأشه، كما تمكن من تقليص عدد الأخطاء إلى الحد الأدنى وذلك في المباراة التنافسية مع اللاعب المصري شمس، الذي كان في كل فرصة يحصل عليها يضغط على المصنف الأول، وبعد كل ذلك نجح راماشاندران من تأمين الفوز في كافة المجموعات ليحقق لقبه الأول في البطولة.

وقال سانديب راماشاندران، “أنا سعيد جدًا بفوزي بلقب PSA الأول، لقد كانت رحلة طويلة حقًا بدءًا من سن التاسعة مع مدربي مقبول خواجة هنا في دبي، وفي الحقيقة إن وجود عائلتي هنا والوقوف معي، وكذلك السيد مقبول وابنه عادل مقبول الذي كان أيضًا جزءًا لا يتجزأ من نجاحي كلاعب سكواش وكإنسان، يجعل الأمر مميزًا للغاية. وآمل أن استمر بهذه المستويات الجيدة خلال البطولات القادمة”.

إلى ذلك، كانت البطولة أقيمت في نادي الطيران في فندق جميرا كريك سايد في دبي، موطن بطولة دبي للأسواق الحرة للتنس، وهي بطولة مقتصرة على فئة هؤلاء القانطين حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمعنى سُمح لها باللعب، وذلك بسبب انتشار جائحة كورونا المستمر.

المصدر: “ايتوس واير”