بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

الملح قربان للشياطين

1 min read

الدكتورة مها العطار – خبيرة طاقة المكان

يقول ماستر الطاقة اثناء دراستى لدورة علم (البايجوميترى) درسنا أن مادة الملح عند نثرها فى أركان المكان فإنها تُحدث اهتزازات شديدة بالنسبة لموجة المكان ، مما يولد نوع من الطاقة التى تُحدث التوازن فى المكان ، وبدورها تقوم بضبط أى موجات سلبية وتحويلها الى ايجابية نافعة. وعلى اعتبار ان الجن موجة سلبية او أيونات سلبية من وجهة نظر العلم فإنها تؤثر عليه وتؤذيه أشد الاذى وتجعله ينفر ويفر من المكان.. وهذا التفسير العلمى لمن يقول: (باذابة الملح ومسح بلاط المنزل به فإنه يحدث الهدوء).. وهذا من جميع الأوجه إن كان جن أو شيطان فإن الملح يؤثر عليه فيهرب.. ويستقر الحال.. ويهدأ المنزل طريقة مجربة .. معلومه فـي قمة الرووووووعة .
هذه المعلومات كذب وضلال ؟! حيث حذرت أكثر من مرة أن الملح لا يصلح لكل البيوت وكتبت الكثير من القصص لأشخاص إنتهت حياتهم الإجتماعية والزوجية والعمليه بسبب الملح فى البيت .. وعند الإختلاف نرجع للأصل وهو سيدنا محمد والقرآن حيث لم يثبت أن سيدنا محمد فعل ذلك وكل الأحاديث التى كتبت عن ذلك هى أحاديث مغلوطة مثل حديث البطيخ المدسوس علينا حديثأ !! وحول الاستدلال بحديث علي رضي الله عنه بأن النبى مسح بالماء والملح عند لدغه من العقرب وذلك لأن الملح له خواص علاجية للجسم كونه مطهرا ومضادات للالتهابات والجراثيم وهو شأن طبي لا علاقة له بالجن أو الروحانيات.
كيف لعاقل أن يتصور أن الملح يطرد الجن والشياطين في حين أن أكثر من ثلثى الجن يعيشون أساسا في البحار المالحة ولا يتأذون وهو أمر موثق عند كل أهل العلم بلا خلاف مما يؤكد عدم صحة هذه الشائعة فارغة المحتوى.
العكس صحيح فمسح المنزل بالملح يؤدى إلى هدوء الجن في المكان وليس طرده، لأن الملح يعتبر بمثابة هدية للجن أو بصورة أوضح” قربان إلى الجان” فيهدأ ويسعد، ولذلك فإن أغلب السحرة ممن يصنعون الأعمال يستخدمون الملح مع البخور عند تحضير الجن أو فعل أغلب الأعمال السحرية كنوع من الاسترضاء للجان والشياطين وليس كما هو مشاع في كون الملح يؤذى الجن ويجعله ينفر من المكان.
يجب عدم الانسياق وراء الأقاويل أو النصائح الكاذبة دون البحث في الأدلة الدينية والعلمية فربما يقع الإنسان في أفعال شرك دون أن يدرى أو يقوم بقلب النافع إلى ضار دون علم .
ويبقى السؤال كيف نطهر منزلنا .. هو ما تحدثت به سابقآ فى طرق تطهير المنزل المختلفة .. أرجو المراجعة حفظكم الله . مقالي عام 2019 للتذكير
حتي لا تصدقوا اي كلام من ناس جاهلة تخرب حياتكم باسم الطاقة .. ربنا يحفظكم ولا تنسوا ان وجودكم معي سبب
دكتورة #مها_العطار