اليوم.. طرح ألبوم “باب اللوق” للمطرب مصطفى رزق

كتبت نهى جمال الدين

 

يبدأ اليوم الأحد طرح أولى أغنيات ألبوم “باب اللوق” للمطرب مصطفى رزق، في تجربة جديدة من نوعها بتقديم موسيقى بلوز مصرية، تعاون فيها رزق صاحب ألحان كل أغنيات الألبوم مع الشاعر مصطفى الجارحي والموزع الموسيقي أحمد الصاوي المنتج الفنى للمشروع، وسيبدأ اليوم عرض لأغنية “مبسوط كتير” إخراج الدكتور وائل صابر .
بدأت فكرة الألبوم منذ سنوات، يقول عنها الموزع والمنتج الفني أحمد الصاوي: “منذ سنوات سامع حاجة مختلفة جداً في صوت مصطفي رزق، وبعد فترة عندما سافرت للخارج وتعلمت في مدرسة الموسيقى في أوروبا، عرفت ماذا يجذبني لصوت مصطفي رزق، وفي نفس التوقيت كان مصطفي بدأ يغني ويلحن موسيقى البلوز والجاز، ووجدت عنده كمية هائلة من الأغاني التي لحنها للشاعر مصطفي الجارحي”.

أضاف الصاوي “المشروع بدأ تنفيذه من ٣ سنوات، نسجل ونعمل علي عدد من الأغاني، وعلي مدار الثلاث سنوات، عرفنا ماهية المشروع والاتجاه الذي نريد الذهاب إليه، نحاول تقديم بلوز بالمصري، الألحان كلها لمصطفي رزق وأنا التوزيع الموسيقي والإنتاج الفني لكل الالبوم، وشارك فيه موسيقيين متميزين سجلوا معنا من مصر وأوروبا”.
مصطفى رزق قدم العام الماضي فيديو كليب “باب اللوق”، وسيتم طرح أغنية من الألبوم كل فترة، مع الإعداد لطرحه في عدة دول أوروبية خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *