الأحد. يوليو 25th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

امنحي بشرتك إشراقة الصيف مع أقنعة هيمالايا الطبيعية

1 min read

كتبت: داليا جمال طاهر

مشاكل العناية بالبشرة أثناء فصل الصيف هي على الأرجح الأصعب تعاملاً. إحدى تلك المشاكل الشائعة هي تهيج الجلد وفقدان نضارته. في حين أن الحرارة تسبب اتساع مسامات البشرة والتعرق الزائد، فإن الهواء البارد النائج عن أجهزة التكييف يستنزف الرطوبة من بشرتنا ليضيف مشكلة الجفاف إلى المشاكل الأخرى.

تحتاج بشرتنا في الوقت الحالي لإعطائها المزيد من الحب والاهتمام لضمان أن تبقى صحية ونضرة طوال الوقت. على الرغم من أن تنظيف الوجه بشكل دائم هو أمر ضروري لابد منه، ولكن لا شيء يحل مكان قناع الوجه المتجدد لتطوير نظام العناية بالبشرة في الصيف. إن اعتماد ماسكات الوجه في روتين العناية ليست مجرد خطوة لتدليل أنفسنا فحسب، لكنها أيضاً من أهم خطوات معالجة المشاكل الرئيسية المتعلقة بالجفاف والمسام الواسعة وحب الشباب. معززة بخيرات الطبيعة والأعشاب الصحية، تقدم لكم “هيمالايا” مجموعتها الخاصة بأقنعة الوجه المثالية لفصل الصيف.

قناع الطين من هيمالايا: هذا القناع غني بالمعادن ويمتص الزيوت الزائدة ينظف المسام المسدودة والرؤوس السوداء والشوائب العميقة. فهو يشد البشرة ويساعد على استعادة مرونتها الطبيعية ويحسنها ويساعد على التقليل من التجاعيد ويتركها ناعمة ومتوهجة.

قناع الفحم من هيمالايا: هو مزيج فريد من مسحوق الفحم المنشط والشاي الأخضر الذي يطهّر المسام بعمق عن طريق إزالة الزيوت والأوساخ وفي الوقت نفسه يهدئ الجلد من أي تهيجات.

قناع النيم من هيمالايا: يساعد هذا قناع تنقية على تنظيم إفراز البشرة الدهنية ويمنع ظهور البثور بشكل متكرر. يعمل مزيج النيم والكركم على تحسين البشرة ويمنحك بشرة صافية وخالية من المشاكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *