بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بار أوفسايد الرياضي يستعد لاستقبال الضيوف ضمن إطلالته الجديدة مع الاستعداد لعرض أهم الفعاليات الرياضية القادمة

1 min read

أروع بار رياضي في دبي ضمن فندق جي إيه أوشن فيو بعدما خضع لتجديدات واسعة النطاق

18 أغسطس 2022: يستعد بار أوفسايد الرياضي، الذي يعد أحدث بار رياضي في دبي، للأجواء المميزة واستقبال الضيوف المتشوقين لمتابعة أهم الأحداث الرياضية القادمة، مع اقتراب انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز للانطلاق، وإقامة سباق الجائزة الكبرى البلجيكي يوم 28 أغسطس، فيما تنطلق فعاليات بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس بعد يوم واحد، وستبدأ بطولة BMW للغولف من 18 إلى 21 أغسطس.

خضعت الوجهة المميزة التي تتمتع بموقع مثالي في جميرا بيتش ريزيدنس بدبي لعملية تجديد شاملة في الوقت المناسب قبل انطلاق موسم الفعاليات الرياضية الجديد والمرتقب، حيث اعتمد تصميم جديد رائع وتمت ترقية أجهزة التلفزيون والتقنيات المتطورة حتى يكون بار أوفسايد، الوجهة المثلى لمتابعة الفعاليات الرياضية في 2022.

يضم بار أوفسايد ضمن فندق جي إيه أوشن فيو أكثر من 25 جهاز تلفزيون عالي الدقة لعرض كل رياضة من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم أوفسايد ست مقصورات شبه خاصة يمكن أن تتسع كل منها لقرابة 10 أشخاص، ما يجعلها المكان المثالي لحفلة مفعمة بالحيوية أو لقاء ودي أو احتفال صغير للمشجعين أثناء مشاهدة المنافسات الرياضية. وبفضل الراحة والفخامة التي تتميز بها هذه المقصورات وتصاميمها الأنيقة والذكية فإنها تتيح للضيوف الاستمتاع بالأجواء النابضة بالحياة في البار الرئيسي.

ومع زيادة سعة الموقع لاستضافة 275 ضيفاً، سيستمع عشاق الرياضة في أوفسايد بمشاهدة الفعاليات الرياضية سواء كانت في كرة القدم أو سباقات السيارات أو التنس، مع المستوى العالي من الوضوح مع ترقية نظام الصوت عالي التقنية. وعند انخفاض درجة الحرارة، سيستمتع الضيوف ضمن البار بالأجواء المفتوحة في الهواء الطلق تحت المظلة المجهزة بستة تلفزيونات عالية الدقة. وتشمل المزايا الأخرى ضمن البار ملعب بادل ومسبح وطاولة كرة قدم. وبالإضافة إلى كل هذا، فإن بار أوفسايد يفخر بكونه لا يزال يحافظ على امتلاكه أكبر شاشة داخلية في جميرا بيتش ريزيدنس.

وكما هو الحال دائماً، يقدم بار أوفسايد مجموعة من الخيارات المتنوعة والشهية من المأكولات والمشروبات اللذيذة. تشمل الأطباق الجديدة في القائمة هذا الموسم في بار أوفسايد طبق موريش بادرون بيبر، وخبز الباو رقيق مع اللحم البقري اللذيذ، وهوت دوج عملاق بطول نصف متر للصور المميزة على إنستغرام. وإلى جانب ذلك، يقدم المطعم الأطباق الأمريكية الكلاسيكية الشهية مثل أجنحة الدجاج المدخنة مع صلصة الباربكيو محلية الصنع، والشطائر المدخنة. توجهوا بزيارة إلى أفضل بار رياضي تم تجديده في دبي لقضاء أمتع الأوقات ومشاهدة الفعاليات الرياضية المميزة.