السبت. مارس 6th, 2021

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية

بالفيديو: إنفجار ضخم يهز مدينة أميركية

1 min read

المصدر: سبوتنيك

هز انفجار عنيف، اليوم الجمعة، مدينة ناشفيل الأميركية، محدثا خسائر كبير في المباني المحيطة بوسط المدينة.
وأفادت وكالة “أسوشيتد برس” الأميركية أن أطقم الطوارئ استجابت لانفجار ضخم وسط مدينة ناشفيل، وشوهدت ألسنة اللهب والدخان تتصاعد من المنطقة.
كما أوضحت أن المباني في المنطقة المجاورة لوسط مدينة ناشفيل وما بعدها اهتزت، بعد سماع دوي هائل في وقت مبكر من صباح عيد الميلاد.
وتوجهت الشرطة وأطقم الإطفاء إلى موقع الحادث، بحسب الوكالة الأميركية.
وقال مكتب مترو ناشفيل لإدارة الطوارئ لمحطة تلفزيون ناشفيل إن سيارة ترفيهية متوقفة انفجرت وألحقت أضرارًا بالعديد من المباني.
ولم ترد حتى الآن أنباء عن وقوع إصابات، كما نقلت المحطة عن مسؤولين في الشرطة قولهم إن الانفجار لا يبدو مريبًا، أو له طابع إرهابي.
ونشر باك ماكوي، الذي يعيش بالقرب من المنطقة، مقاطع فيديو على فيسبوك تظهر المياه تتدفق على سقف منزله. تندلع الإنذارات في الخلفية وترن صيحات الناس المذعورة، وفي الخلفية حريق واضح في الشارع بالخارج. وقال مكوي إن نوافذ منزله تحطمت بالكامل.
وتابع بقوله “كل نوافذي، كل واحد منهم تطاير في الغرفة المجاورة. لو كنت أقف هناك لكان الأمر مروعًا”.
وأكمل قائلا في تصريحات لـ”أسوشيتد برس”: “شعرت وكأنها قنبلة، لقد كان بهذا الحجم الهائل صوتها وتدميرها”.
ويظهر في المشهد أن هناك نحو أربع سيارات مشتعلة.
وفي وقتٍ لاحق, أجرى القنصل الفخري اللبناني في ناشفيل بولاية تينيسي الأميركية سمير راشد مجموعة من الاتصالات اطمأن خلالها على سلامة أفراد الجالية اللبنانية المقيمين بالقرب من مكان وقوع الانفجار الذي شهده وسط المدينة.
وأكد راشد عدم وجود أي إصابات بين أفراد الجالية، متمنيًا على الجميع ملازمة المنازل، وانتظار نتائج التحقيق، والالتزام بإرشادات السلطات المحلية.

|

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *