بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بتمويل كويتي وبمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني إستجابة تسلم ٣٠ عربة تكتك للمعاقين والأسر الفقيرة في مأرب

1 min read

اليمن /خاص

سلمت مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية تكتك نقل لعدد ٣٠ أسرة من ذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الأشد فقرا في محافظة مأرب بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة بدولة الكويت، بحضور الوكيل عبدالله الباكري وكيل محافظة مأرب للشؤون الإدارية والاستاذ سيف مثنى مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمأرب والاستاذ محمد سليم مدير مكتب استجابة – مأرب.

وفي التدشين شكر الوكيل الباكري دولة الكويت والجمعية الكويتية على اهدائها هذه العربات للمعاقين وذوي الدخل المحدود.

كما شكر الوكيل المؤسسة على جهودها المبذولة والملموسة في الميدان وحث المنظمات العاملة إلى ان يحذو حذوها فبمثل هذه المشاريع نقضي على الفقر والبطالة في المجتمع.

مدير مكتب إستجابة – مأرب الاستاذ محمد سليم قال أن هذا المشروع جاء ضمن حملة#الكويت_بجانبكم والتي استهدفت ٣٠ أسرة من ذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الدخل المحدود بتمويل كريم من أصحاب الأيادي البيضاء وأهل البذل والسخاء في الجمعية الكويتية للإغاثة بدولة الكويت الشقيقة.

مدير وحدة النازحين بالمحافظة صرح قائلا أن هذا المشروع يعتبر من أهم المشاريع في محافظة مأرب ودعا شركاء العمل الانساني بالتركيز على مثل هذه المشاريع والتي تهتم بالتمكين الاقتصادي وتساعد الأسر على الإعتماد بانفسهم وانتشالهم من الفقر.

يذكر أن المؤسسة نفذت في الأعوام السابقه ١٥٠ تكتك في محافظات مأرب وتعز وحضرموت ويعد هذا المشروع هو الثاني الذي تنفذه المؤسسة في محافظة مأرب.