بداية إيجابية للموسم السياحي في موريشيوس!

(الرياض، المملكة العربية السعودية – 01 نوفمبر 2022)

المؤشرات السياحية في موريشيوس إيجابية للغاية في الوقت الحالي!

لقد بدأ موسم الذروة السياحي في موريشيوس الشهر الماضي في الأول من أكتوبر وهو آخذ في النمو بشكل مدهش.

يقول مدير هيئة الترويج السياحي في موريشيوس، أرفيند بوندهون: “لقد كانت بداية إيجابية للغاية ويبدو هذا الموسم مليء بالمفاجآت”.

وبحسب الإحصائيات التي سجلتها الفنادق وأماكن الإقامة السياحية فقد احتلت “عطلة نهاية العام” مركز الصدارة لدى السواح إذ كانت هي اختيارهم الأول للسياحة في موريشيوس خلال هذه الفترة.

أضاف آرفيند بوندهون: “لقد شهدنا انتعاشًا رائعاً بعد الجائحة مع نمو أسواقنا بشكل أسرع مما كان عليه قبل عامين. وهذا دليل على أن موريشيوس احتفظت بجاذبيتها القوية وأن استراتيجيتنا كانت ناجحة “.

استقبلت موريشيوس حوالي 740 ألف سائح في الفترة من يناير إلى أكتوبر، وتبدو الهيئات المتخصصة واثقة من تحقيق هدف الوصول إلى مليون زائر بحلول نهاية العام الجاري 2022.

وعبر مدير هيئة الترويج السياحي في موريشيوس عن سعادته بالنمو الملموس وحماس السياح الذي يضيف الكثير لذروة الموسم السياحي في موريشيوس ويؤكد فاعلية ونجاح الجهد الجماعي للقطاعين العام والخاص “أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر السلطات الحكومية، وجميع شركائنا المحليين والأجانب، ووسائل الإعلام وسلسلة القيمة السياحية بأكملها الذين بذلوا قصارى جهدهم لدعم موريشيوس”.