بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

بدر محرم يشارك ماجد الكدواني وهند صبري فيلم «فضل ونعمة»

1 min read

كتبت: نهى جمال طاهر

يشارك الفنان بدر محرم في الفيلم الكوميدي الجديد “فضل ونعمة”، والذي يلعب بطولته الفنان الكبير ماجد الكدواني والفنانة المتألقة هند صبري، ومن المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ويجسد بدر محرم في العمل الفني شخصية “دليفري”، يحمل اسم “مصطفى”، ويعمل في مطعم الكدوانى الذي يجسد دور صاحب مطعم، حيث يتعرض لكثير من المواقف الطريفة، ويحمل اسم المطعم فضل ونعمة، والأحداث تدور فى أجواء هذا المطعم.

وأكد بدر محرم أنه سعيد بتجربته المليئة بالكوميديا طوال أحداث الفيلم، لافتًا إلى أنه يتمنى أن يحقق نجاح كبير خلال العمل على الرغم من صغر مشاهده فيه.

فيلم “فضل ونعمة”، يشارك فى بطولته كل من الفنان مصطفى نصرالدين، ومحمود حافظ، ومحمد ممدوح الذى يظهر كضيف شرف، وهند صبرى، وياسمينا العبد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، ومرشح أن يعرض فى موسم عيد الفطر المقبل.

من ناحية أخرى يستعد النجم ماجد الكدوانى، لتقديم جزء ثانى من مسلسله “موضوع عائلى”، بعد نجاحه على إحدى المنصات الرقمية، وينتمى لنوعية 10 حلقات.

جدير بالذكر أن الفنانة هند صبري تستعد لإنتاج جزء ثاني من مسلسلها الجديد «البحث عن علا»، الذي يعد استكمالاً لمسلسل «عايزة اتجوز»، والذي أيضًا حقق نجاحاً ساحقا خلال فترة عرضه على منصة نتفلكس الرقمية خلال الفترة الماضية، وكشفت عن ذلك مؤلفة العمل غادة عبد العال، التي قالت على هامش ندوتها بملتقي She can: «في انتظار جزء ثان لمسلسل البحث عن علا، وفي مشاريع تانية، بس الحمد الله نجاح البحث على علا مشعجني إن أعمل حاجات الجمهور حاببها إن شاء الله».

مسلسل “البحث عن علا”، يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات، وهو استكمالاً لمسلسل عايزة اتجوز الذي عرض منذ أكثر من 6 سنوات، ويضم المسلسل كلا من الفنانة الكبيرة سوسن بدر، وهانى عادل، وندا موسى، ومحمود الليثى ولطيفة فهمى، وداليا شوقى، وياسمينا العبد، وأيسل رمزى، وعمر شريف، وكذلك قائمة من ضيوف الشرف من ضمنهم خالد النبوى، وفتحى عبد الوهاب.