1 أكتوبر، 2022

بوابة شموس نيوز

إلكترونية – يومية – مصرية


Warning: sprintf(): Too few arguments in /home/shomos/public_html/wp-content/themes/newsphere/lib/breadcrumb-trail/inc/breadcrumbs.php on line 254

“براندز فور لس” تعزز مكافآت برنامج الولاء وتتيح المزيد من نقاط ‘ابتسم أكثر’

1 min read

فبراير، 2022

أعلنت مجموعة “براندز فور لس”، المجموعة الرائدة في مجال بيع التجزئة بأسعار مخفّضة، تعزيز برنامج الولاء “ابتسم أكثر” في إطار جهودها لتوفير تجربة تسوق أفضل لعملائها.

وتسعى المجموعة، من خلال هذه الخطوة، إلى توسيع قاعدة عملائها عبر توفير ميزات غير مسبوقة لهم، حيث يتيح البرنامج مكافئات إضافية من خلال مضاعفة نقاط “ابتسم أكثر” المُكَتسَبة مقابل المُشتريات، ويغطي متاجر “براندز فور لِس” وكافة منصات مبيعاتها الإلكترونية.. وتتضمن عضوية البرنامج فئتين، وهما الفئة الصفراء والفئة السوداء، وكلاهما يقدم مزايا ومكافآت حصرية، مثل العروض الخاصة لأعياد الميلاد ومكافآت استرجاع النقود.

ويتطلب حفاظ العملاء على العضوية في فئة البطاقات السوداء جمع 8000 نقطة من نقاط “ابتسم أكثر” كحد أدنى سنوياً. وسيحصل أعضاء البطاقة الصفراء الذين جمعوا أكثر من 8000 نقطة في غضون سنة على ترقية تلقائية، وسيتم إبلاغهم بذلك من خلال الرسائل النصية القصيرة وعناوين البريد الإلكتروني المقدمة أثناء عملية التسجيل.

وقال أيمن بيضون، مدير عمليات مجموعة “براندز فور لس”: “يبحث العملاء دوماً عن تجربة تسوق مميزة ومجزية، وهو ما يدفعنا لتطوير خدماتنا وبرامجنا باستمرار. ويأتي تعزيز برنامج الولاء تماشياً مع أهدافنا المتمثلة في توفير قيمة استثنائية للعملاء القدامى والجدد وتوطيد علاقتنا بهم “.

وأضاف: “تعدّ خدمة العملاء جزءاً لا يتجزأ من التزامنا، فنحن نعمل وفق نهج يركز على العملاء. وتشكل سعادة ورضا عملائنا ركيزةً أساسية ضمن خططنا واستراتيجياتنا وبرامجنا. ونتطلع لمواصلة تسجيل نمو قوي في المبيعات لعام جديد، مدعومين بالعروض الحصرية والمكافآت التسويقية الجديدة، والمتاجر والفروع الإضافية التي افتتحناها مؤخراً.”.

ويشكل برنامج الولاء المعزز جزءاً من استراتيجيات المجموعة لجذب المزيد من العملاء خلال الربع الأول من 2022، والتي تشمل أيضاً إلى منهجيات البيع المتميزة، والأسعار الحصرية، والمنتجات المتنوعة، وخطط التوسع السريع. ومن المنتظر أن تكشف الشركة عن المزيد من المبادرات والخطط لهذا العام.

وتشتهر مجموعة “براندز فور لس” بمفاهيم التسوق الفريدة، وقدرتها على الحفاظ على تفاعل العملاء عبر مجموعة واسعة من السلع من أكثر من 3000 علامة تجارية. وافتتحت المجموعة مؤخراً متجر “لاكشري فور لس”، الذي يشكّل إضافةً لعلاماتها التجارية المعروفة، ومن أبرزها “براندز فور لس”، و”هومز فور لس”، و”تويز فور لس”، و”موي موتشو”، وتشيبو”.

ويمكن للعملاء الحصول على عضوية برنامج الولاء “ابتسم أكثر” مجاناً، ويُتاح حساب واحد لكل عميل. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع

yaltyprogram/ae/lo-https://www.brandsforless.com/en